الرئيسية / المدونات / بلدي 2018 السنه في استعراض (النجاحات والإخفاقات) + خططي ل 2019

بلدي 2018 السنه في استعراض (النجاحات والإخفاقات) + خططي ل 2019

آخر تحديث: 4 مارس 2019

وهكذا ، فقد مر عام آخر. ومحظوظ بالنسبة لي ، 2018 كانت سنه جيده جدا الاعمال الحكيمة.

موسم الأعياد في ديسمبر هو دائما الوقت المناسب للتفكير في الأشهر ال 12 الماضية والتطلع إلى الامام والبدء في التخطيط للأشهر ال 12 المقبلة.

وهذا ما افعله في هذا العام 2018 الشخصية في الاستعراض. انا أشارك انتصاراتي ويفشل ، ساكشف أيضا عن خططي للعام القادم.

 

بلدي 2018 النجاحات

لذلك دعوانا نبدا مع الإيجابيات. وهنا قائمه من الأشياء التي عملت بشكل جيد حقا بالنسبة لي في 2018.

انا تحولت اثنين من المواقع إلى Mediavine

إذا كنت غير مالوف مع Mediavine ، فهي شركه أداره الإعلانات الخدمة الكاملة الذين يهتمون الاعلانيه العرض البرمجي علي المواقع الشعبية والمدونات.

وهي تقوم بذلك حصريا ، مما يعني انه لا يمكنك الحصول علي إعلانات أخرى ، مثل Google AdSense ، علي موقعك.

بعد الاستماع باستمرار الناس الهذيان حول Mediavine وكم من المال كانوا يصنعون مع إعلاناتهم ، قررت ان تاخذ يغرق والتبديل موقع واحد أكثر من AdSense إلى Mediavine.

كنت في الواقع مترددة تماما للقيام بذلك لأني أنفقت قدرا كبيرا من الوقت تحسين جوجل ادسنس لمواقعي. كان دخلي في AdSense في الواقع جيدا حقا.

Mediavine Publisher Network

لكنني قمت بالتبديل علي اي حال والآن انا مسرور لأني فعلت دخل الإعلانات ثلاث مرات ولم أجد الإعلانات اقتحامي جدا. بناء علي تلك التجربة الايجابيه قررت علي متن الموقع الثاني إلى Mediavine. وتضاعفت الإيرادات الاعلانيه لهذا الموقع الثاني.

لذلك عموما ، كان الانضمام إلى Mediavine واحده من أفضل القرارات التجارية في العام الماضي. يمكنك قراءه الاستعراض Mediavine بلدي هنا إذا كنت ترغب في معرفه المزيد من التفاصيل.

قد أحاول الخروج AdThrive ، أكبر منافس Mediavine ، هذا العام ، فقط حتى أستطيع ان قارن. نحن سنرى.

لقد تضاعفت تقريبا حركه المرور إلى مواقعي

الحركة الشاملة لجميع مواقع الويب الخاصة بي نمت مع تقريبا 100%. الفوز! زادت حركه المرور إلى كل موقع الكتروني ، باستثناء واحده (انظر أدناه) ، في 2018.

وبصرف البحث عن عملي SEO الجارية ونشر محتوي جديد ، وانا لم تفعل اي شيء خاص لهذه المواقع لجعلها تنمو. ان نكون صادقين تماما علي الرغم من ذلك ، كنت أود ان نري ان النمو اعلي مما هو عليه في الواقع.

ولكن مهلا ، والنمو هو النمو ، لذلك دعوانا نكون سعداء حول هذا الأمر.

بلدي الأمازون الدخل التابعة قد ارتفعت بفضل AAWP

في العام الماضي اشتريت رخصه AAWP. الأمازون التابعة وورد المساعد هو أداه مصممه لزيادة نسبه النقر إلى الظهور علي موقع الويب الخاص بك التابعة الأمازون مع لطيفه تبحث الجداول والحاجيات وغيرها من الأشياء غير تقليدي.

AAWP affiliate marketing plugin

استخدام AAWP كان له تاثير إيجابي جدا علي الدخل الأمازون بلدي. يمكنني ان اري النقر والدخل ينمو علي الفور فورا بعد اعداد المساعد علي مواقع التابعة لي.

حتى إذا كان لديك موقع حيث يمكنك تعزيز المنتجات الأمازون ، وانا اوصي قويه لديك نظره علي هذا المساعد. يمكنك قراءه استعراض AAWP شامل هنا.

استخدام رمز القسيمة SAVE10 للحصول علي خصم 10 ٪ علي اي ترخيص aawp.

اشتريت الرياح الخلفية ورفعت بلدي بينترست لعبه

مجموعه Mediavine الفيسبوك (حصرا للناشرين Mediavine) مكتظة بشده مع المدونين الغذاء. وعاده ما يعتمد مدوني المواد الغذائية علي بنترست كمصدر رئيسي لحركه المرور.

واحده من مواقع Mediavine بلدي يعيش في مكانه التغذية. ليس حقا بلوق الغذاء ، ولكن نوع من مماثله. رؤية كميات مجنونه من حركه المرور هؤلاء المدونين الطعام كانوا يحصلون من بينترست ، وانا حصلت علي متحمس قليلا. لقد أردت ذلك

لذلك اشتريت الاشتراك تايليند ، وقراءه الكثير من كيف لتنمو-بنترست-مقالات المرور ، وبدات إنشاء وجدوله دبابيس. استغرق الأمر بضعة أشهر لرؤية بعض النتائج ، ولكن يسعدني ان أقول ان ما يقرب من 50 ٪ من جميع الزيارات إلى هذا الموقع قادمه من بنترست. ياي!

هل لديك حساب نشط في بنترست ولكنك لا تستخدم برنامج جدوله ؟ محاولة تايليند مجانا ، وسوف يحدث فرقا كبيرا إذا ما استخدمت الطريق الصحيح.

اشتريت تزدهر يؤدي والمحبة

انا من النوع الذي يحتاج حقا ان يقتنع بشراء أداه انا لا اشتري عاده الأشياء علي دفعه. ولكن بعض الاداات هي عدم التفكير وتزدهر العملاء المتوقعين هي واحده من تلك الاداات.

لقد سمعنا جميعا عبارة “المال في القائمة” من قبل. النسبة لأنواع معينه من المواقع أو بلوق هذا صحيح جدا. مع قائمه البريد الكتروني المرتبطة ، يمكنك إنشاء وتنميه جمهور وزيادة الدخل الخاص بك في نهاية المطاف بشكل كبير.

Thrive Leads

هذا هو المكان الذي ياتي تزدهر العملاء المتوقعين. مع هذا المساعد يمكنك بسهوله إنشاء البوب يبحث رهيبه, الحاجيات, المتزلجون وأكثر من ذلك بكثير, موجهه نحو زيادة قائمه البريد الكتروني الخاص بك بسرعة.

هل يمكن ان يكون نظره فاحصه علي تزدهر يؤدي هنا. انها ليست علي الإطلاق مكلفه ، وانها ببساطه أفضل قائمه بناء المساعد هناك. معدل المحادثة من المواقع انا باستخدام تزدهر يؤدي علي وقد تضاعف إلى حد كبير. انه حقا جيد

انا تنويع تيارات الدخل بلدي

عندما بدات لأول مره مع هذا الشيء العمل علي الإنترنت كله ، وشركاء الأمازون كان الطريق للذهاب. تماما مثل العديد من المسوقين الإنترنت مبتدئ أخرى, بدات تطوير مواقع الشركات التابعة الأمازون, مع نتائج مختلطة.

علي مر السنتين ، لقد كنت قادرا علي زيادة هذا الدخل بشكل كبير ، ولكن انا سعيد ان الدخل من الإعلانات الاعلانيه (وذلك بفضل Mediavine!) أصبح الآن أكثر اهميه بكثير. وهذا يحفزني علي نشر المحتوي الموجه نحو زيادة تدفق الإيرادات الاعلانيه.

Diversifying income streams

بالاضافه إلى ذلك ، لقد كنت قادرا علي زيادة الدخل في مكانه السفر ، وتعزيز الوجات والفنادق والجولات ، الخ. ومع المدونة بايونير ، وانا زيادة الدخل من خلال تعزيز المنتجات التي استخدمها ، مثل دريم هوست ، تزدهر وسيراش.

تنويع الدخل مهم جدا ، لذلك تاكد من انك لا تفعل البيض في شيء سله واحده.

انا بنجاح إنشاء وتنفيذ استراتيجية الفيسبوك

انا لست في كل شخص الفيسبوك ، ولكن واحده من مواقعي لديه تماما صفحه الفيسبوك نشطه. ولكن حتى بداية العام الماضي ، كان دائما قليلا من التحدي للعثور علي الأشياء للمشاركة ومتى.

أداره تلك الصفحة الفيسبوك أصبحت قليلا من حاجز. كان يكلفني الكثير من الوقت مع عوده قليله جدا. وكان ذلك لتغيير ، قلت في بداية 2018.

لذا قررت التخطيط للعام المقبل بأكمله. عملت بها الأيام والمواعيد التي أسفرت عن معظم الاشتباك ، وبناء علي ذلك انا خلقت تقويم. ثلاث مرات في الأسبوع في وقت معين وأود ان حصة شيء محدد علي ان صفحه الفيسبوك.

كانت هذه فتره كبيره بالنسبة لي لم يكن لدي للتفكير في ما ومتى لنشر المقبل. تم توثيق كل شيء لهذا العام. كل ما كان علي القيام به هو قضاء ساعة جدوله عدد من الوظائف قبل أسابيع وكان ذلك.

ليس فقط فانه يوفر لي الكثير من الوقت ، كما انها جعلت صفحه الفيسبوك الكثير أكثر شعبيه مع أرقام المشاركة الكبيرة واتباع جديده.

بلدي الفشل 2018

فشل كلمه الأصوات السلبية حقا ، ولكن الفشل يمكن أيضا ان يكون شيئا جيدا. عندما نفشل ، نتعلم. الأمر بهذه البساطة

مع ذلك في الاعتبار ، وهنا بعض من إخفاقاتي في 2018.

لم أقم بإنشاء موقع تابع جديد

أحب بناء وتنميه المواقع التابعة لها. انه هاجس قليلا

عندما بعت واحده من المواقع بلدي المتخصصة في بداية 2018 ، وكانت عازمه علي بناء واحده جديده. لكن لسبب ما ، هذا لم يحدث أبدا وانا في الواقع محبط جدا مع بسبب ذلك.

Frustration

ان نكون صادقين تماما ، واحده من الأسباب لهذا الفشل هو انني ببساطه كسول جدا في 2018 لبدء موقع جديد. لم أكن عازما بما فيه الكفاية. نعم بالتاكيد ، كنت مشغولا في 2018 ، ولكن هذا ليس عذرا.

انا اعرف كيفيه بناء المواقع التابعة لها. اعرف كيف ازرعهم في أصول مربحه وانا اعرف كيفيه القيام بكل هذا مع الحد الأدنى من الوقت والجهد.

ولكني لم افعلها وهذا فشل

لم أستطع العثور علي كتاب جيدين

لقد حاولت ، حقا. ربما انها مجرد لي ولكن أجد انه من الصعب للغاية للعثور علي الكتاب التي يمكن ان يكتب محتوي مقبول.

Upwork عمل ، Fiverr ، لقد حاولت الكثير من الكتاب علي منصات مختلفه ، ولكن في معظم الوقت نوعيه اقل بكثير من التوقعات.

لا تفهمني خطا ، انا علي استعداد لدفع المال المعقول ، ولكن بطريقه ما انا فقط لا يمكن العثور علي الشخص المناسب للقيام بهذه المهمة بالنسبة لي. ربما انا فقط صعب الإرضاء ؟ لا أعرف.

انا لا اعتبر هذا الفشل لأنه ، بشكل عام ، إذا كنت ترغب في توسيع نطاق ، تحتاج إلى الاستعانة بمصادر خارجيه ، انها بهذه البساطة. النسبة لي ، يجب ان الاستعانة بمصادر خارجيه حقا بعض من الكتابة بحيث يمكنني التركيز علي الأمور الأخرى ، أكثر استراتيجية ، والأشياء.

حتى إذا كنت يمكن ان يوصي كاتب جيد ، واسمحوا لي ان اعرف!

لم انشر ما يكفي من المحتوي الجديد

في حين ان حركه المرور إلى مواقعي قد نمت بشكل كبير ، وانا لست سعيدا مع كميه المحتوي تمكنت من نشر في 2018.

انا لن أعطيك أرقام-نوع من غير ذي صله-ولكن انا حقا كان ينبغي ان يكون قادرا علي نشر الكثير من المحتوي أكثر مما كنت عليه في العام الماضي.

عندما قرات قصص المدونين الآخرين ، كيف لديهم حفنه من الأطفال القفز في جميع انحاء اليوم ، ولا تزال تدير لتنمو بلوق وكسب المال الجيد ، ثم اشعر بالذنب إلى حد ما.

Blogging boredom

انا حقا بحاجه إلى العمل بكفاءة أكبر واستخدام وقتي بحكمه. الشيء هو ، هذا العمل علي الإنترنت بدوام كامل شيء رائع ، ولكنه يعني أيضا انك بحاجه إلى الاستمرار في دفع نفسك لأنه لا أحد آخر سوف.

فانه من السهل جدا للحصول علي يصرف وعدم القيام بأي عمل. لقد لمست هذا وغيرها من التحديات في هذه المقالة ، انها قراءه مثيره للاهتمام.

ال مسعف التحديث لكمات لي في الوجه

انا متاكد من انك قد سمعت من جوجل “مسعف” التحديث الذي حدث في أغسطس 2018 ؟

انها ليست الاسم الرسمي للتحديث الخوارزميه ، ولكن تم اعتماد الاسم علي نطاق واسع في عالم SEO ، لان الكثير من المواقع الطبية والصحية ذات الصلة ضربت بجد. الدكتور فاس علي سبيل المثال فقدت طن من حركه المرور العضوية.

انا شخصيا لا أحب اسم “مسعف” لان التحديث أثرت المزيد من المنافذ/الصناعات من مجرد الطبية/الصحة المتخصصة.

علي اي حال ، دعوانا لا ندخل في ذلك ، كما ان هناك طن من المعلومات هناك بالفعل عن التحديث مسعف. بعض من تلك المعلومات لديك لتاخذ مع حبه من الملح علي الرغم من ذلك ، فقط أقول.

ولكن دعوانا نصل إلى هذه النقطة. ضربت واحده من موقعي كان أيضا ب ال [ميديك] تحديث وخسر حوالي 50% من حركه مروره عضويه. لم أكن سعيدا بشكل خاص مع ذلك بالطبع ، ولكن في نفس الوقت ، فانه لم يزعجني كثيرا أيضا.

لم؟ لان التحديث لم يكن استهداف مواقع المراوغة أو ممارسات SEO سيئه علي الإطلاق. وكان تحديث الخوارزميه عن أشياء أخرى ، والأشياء التي لا ينبغي ان تؤثر علي موقعي.

في رايي ، جوجل محشوه. الكثير من المواقع رهيبه ، شرعي فقدت حركه المرور بسبب هذا التحديث الخوارزميه ، والأشياء ببساطه لم يجعل الكثير من المعني. ليس من المصادفة ان جوجل أصدرت العديد من التحديثات الكبيرة في الأشهر التالية ، ويبدو ان هذه التحديثات تصحيح الأخطاء في هذا التحديث الأول في أغسطس.

وخمن ماذا ؟ وهناك الكثير من هذه المواقع رهيبه تعافي. وفي حين ان حركه المرور إلى موقعي لم يتعافى حقا ، وحركه المرور فعلا استقرار في مرحله ما. وهذا عندما كنت اعرف انني سوف تكون في نهاية المطاف قادره علي جلب أرقام المرور إلى ما كان عليه قبل الطبيب.

لذلك في حين ان هذه الخسارة في حركه المرور كانت مخيبه للآمال بالتاكيد ، وكان أيضا ليس أكثر بكثير من عثرة في الطريق. كما نقول في أستراليا ، لا تقلق.

خططي ل2019

صدق أو لا تصدق ، لكني في الحقيقة لا أقوم بالكثير من التخطيط انا لا احتاجه حقا انا عاده ما اعرف ما أريد تحقيقه وكيف ، واجد خطه مفصله في كثير من الأحيان تشتيت.

لكن هذا لا يعني انه ليس لدي خطط علي الإطلاق انا بالتاكيد لا اشعر بالحاجة لكتابههم غريبه؟ ربما ، ولكن هذا فقط كيف اعمل.

هنا نذهب ، وهنا بعض من خططي ل2019.

سابني موقعا تابعا جديدا

احتاج لتخليص ، اليس كذلك ؟ فشلت في القيام بذلك في 2018 ، لذلك دعوانا الحصول عليه القيام به ، دعوانا نبني هذا الموقع العلامة التجارية الجديدة التابعة في 2019 وتحويلها إلى القليل من المال ماكينة.

ومن المثير للاهتمام علي الرغم من, لم أقرر علي المشكاة حتى الآن, لذلك انا أفضل الحصول علي العمل قريبا إذا كنت تريد ان تجعل هذا الموقع التابعة للنجاح هذا العام.

وانا أفكر أيضا في تحويل هذا إلى دراسة حاله حقيقية ، لذلك يمكن للجميع متابعه التقدم ومشاهدته. لنرى.

استشارات اقل ، المزيد من الاعمال الاساسيه

كما تعلمون ، وانا أقدم خدمات لحسابهم الخاص ، أساسا لزملاء المدونين. افعل SEO ، وانا إصلاح القضايا وورد ، وانا لا التدقيق المحتوي ، الخ.

هذا هو العمل الممتع والمجزي ، لكنه ليس عملي الأساسي. مواقعي الخاصة هي ما يجلب معظم دخلي وهذا ما أريد التركيز عليه في السنه القادمة.

ولا يقتصر هذا النوع من الدخل علي الاستمرار وشبه السلبي ، بل ان المواقع التي تدر هذا الدخل تنمو أيضا لتصبح أصولا قيمه وقابله للبيع. وبعبارة أخرى ، في الأجل الطويل هذا هو أكثر من ذلك بكثير مربحه من التراسل.

إنشاء دوره تدريبيه ؟

انا حريصه علي إنشاء دوره وبيعه عن طريق المدونة بايونير. معظم القضايا زملائه المدونين التعامل مع ويسالني عن متشابهة في الطبيعة.

وهناك الكثير من حول SEO, تزايد حركه المرور, سرعه الموقع, قضايا وورد. فلماذا لا إنشاء مقرر دراسي ، أو الكتاب الكتروني ، ان يجيب ويحل هذه الاسئله والقضايا المشتركة ؟

انا لم أقرر علي هذا بعد ، ولكن في هذه المرحلة انا متحمس جدا لخلق وبيع المنتجات الرقمية التي هي قيمه لمدونين آخرين. مره أخرى ، دعوانا نري.

الأفكار النهائية

هناك لديك ، بلدي 2018 العام في الاستعراض ، وخططي للعام المقبل.

انا دائما استمتع بقراءه الاستعراضات العامة للآخرين كما يمكنني كثيرا ما تتصل ويمكنني أيضا ان تتعلم شيئا أو اثنين.

لذلك علي تلك المذكرة ، وأمل ان تجد مقالتي مفيده جدا. وهنا ل2019 رهيبه!

 

عن midobahr

شاهد أيضاً

كيف بعت موقع متخصص ل 21K مع الزعانف الامبراطوريه (استعراض)

تاريخ آخر تحديث: 23 مايو 2019 لقد نشرت مؤخرا دراسة حاله حول موقع صغير جدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *