الرئيسية / المدونات / دراسة حاله: كيفيه إنشاء موقع واحد المشكاة 23K الأمازون الدخل في غضون 9 أشهر مع عدم وجود خلفيه

دراسة حاله: كيفيه إنشاء موقع واحد المشكاة 23K الأمازون الدخل في غضون 9 أشهر مع عدم وجود خلفيه

آخر تحديث: 10 مارس 2019

تعلم كيف يمكنك كسب الدخل التابعة الأمازون لائقه ضمن اطار زمني قصير من موقع متخصصة صغيره تطبيق استراتيجيات كبار المسئولين التقنيين قبعة بيضاء.

وكان مارس 2016 عندما أخذت أسبوع أجازه من عملي التجاري علي الإنترنت للتفكير في ما يجب القيام به المقبل. كان لي اثنين من المواقع المتخصصة التي كانت تفعل بشكل جيد معقول ، واحد أكبر موقع السلطة التي كانت تنمو باطراد وكسب لي دخل جيد.

عند تشغيل الاعمال التجارية ، مهما كانت الأمور تسير بشكل جيد ، تحتاج دائما إلى التفكير في المستقبل. الاعمال يمكن ان تفشل حرفيا بين عشيه وضحيها. وينطبق هذا بشكل خاص علي الاعمال التجارية عبر الإنترنت بسبب طبيعتها المتقلبة وغير المتوقعة إلى حد ما.

 

بدء مشروع جديد

كنت مستعدا لمشروع جديد ولكن لم أكن متاكدا حتى الآن اي طريق للذهاب. لهذا المشروع بالذات كان لدي ثلاثه خيارات في ذهني:

  1. موقع السلطة الجديدة:
    بناء موقع سلطه جديده يتطلب قدرا كبيرا من العمل مع القليل من العودة في الأشهر الستة الاولي. ولكن علي المدى الطويل يمكن ان ينمو إلى شيء كبير حقا طالما كنت الحفاظ علي وضع في العمل الشاق.
  2. الاعمال التجارية لشركه الأمازون:
    وكان الأمازون الاكاديميه الشيء الكبير المقبل في عالم الاعمال علي الإنترنت. الكثير من معلمي التسويق عبر الإنترنت هناك قد اتخذت الهبوط وحققت النجاح مع هذا النموذج التجاري. ولكن تماما مثل بناء موقع السلطة ، والبدء في الاعمال التجارية للمال يتطلب الكثير من العمل ، وأيضا الاستثمار المالي ، في الأشهر القليلة الاولي. مثيره ، ولكن أيضا محفوفة بالمخاطر.
  3. آخر الموقع المتخصصة الصغيرة:
    الخيار الثالث ، إنشاء موقع متخصص جديد من الصفر هو اقل العمل ، ولكن لن تولد الدخل علي المدى الطويل التي يمكن ان تولد موقع السلطة أو الاعمال التجارية للشركات. بالاضافه إلى ذلك ، انها أكثر من نفس وليس فقط مثيره مثل الخيارين الآخرين.

بعد أسبوع من وزنها السلبيات والإيجابيات من جميع الخيارات ، وكانت قد اتخذت في ذهني. كنت ذاهبا لبناء موقع السلطة العلامة التجارية الجديدة مع فكره بيع منتجاتي الخاصة أسفل المسار.

ولكن السبب الأكبر لبدء موقع السلطة الجديدة هو انها يمكن ان تصبح أيضا الأصول المالية. تماما مثل الملكية ، والموقع أداء جيدا ينمو في القيمة مع مرور الوقت. وكانت خطتي لبناء الأصول التي يمكن ان أبيع في نهاية المطاف لمبلغ لطيف من المال.

الخطوة التالية ؟ اتخاذ قرار بشان مكانه واسعه ، والبحوث الفرعية المنافذ والمواضيع ، وتحليل الكلمات الرئيسية ، وجميع الأشياء المرح الأخرى التي هي مطلوبه عند بدء تشغيل موقع جديد.

القيام 180 كامله

هل سبق لك ان اتخذت قرارا حازما في حياتك ثم لحظات في وقت لاحق كنت تماما تغيير رايك وتفعل العكس ؟

Change your mind

هذا بالبالضبط ما حدث لي عندما كنت أقوم بالبحث لموقع السلطة الجديدة كما كنت ابحث عن المنتجات علي الأمازون التي من شانها ان تناسب لطيف في المشكاة التي اخترتها ، وانا تعثرت علي لعبه التي يبدو ان تحظي بشعبيه كبيره.

كانوا يذهبون حرفيا مثل الكعك الساخن ، وخاصه خلال أشهر الأعياد من نوفمبر وديسمبر.

بعد تحليل أكثر قليلا حول الكلمات الرئيسية والمواقع المتنافسة ، قررت ان هذا (صغيره جدا) المشكاة كانت جيده جدا لمجرد تجاهل. كنت اعرف ان لدي المهارات للحصول علي موقع لائق يبحث حتى مع محتوي اعلي جوده ورتبه للكلمات الرئيسية التي أردت ان رتبه ل.

لذلك انا جعلت القرار لحديقة بلدي السلطة الجديدة الموقع في الوقت الحاضر ، وبناء العلامة التجارية الجديدة الصغيرة موقع متخصص بدلا من ذلك.

موقع التابعة المتخصصة الجديدة

قبل ان يغوص في استراتيجية لهذا الموقع ، دعوانا نلقي نظره علي بعض الإحصاءات الرئيسية المثيرة للاهتمام. والأرقام الواردة أدناه هي للفترة من آذار/مارس 2016 حتى كانون الأول/ديسمبر 2016.

الإحصائيات (مارس-ديسمبر 2016)النطاق المسجل: 15 مارس
نشرت المقالة الاولي: 2 ابريل
مجموع المواد (في نهاية 2016): 12
إجمالي أرباح امازون: ,319.75
أول الأمازون بيع: 2 مايو
اعلي الأرباح في اليوم: ,537.71 (13 ديسمبر)

وأود ان اشدد علي ان الموقع لم يكن لديه الا 12 مقالا بحلول نهاية ذلك العام. كانت جميع المواد عاليه الجودة ، والأمثل بشكل كبير مع قرب مثاليه علي الصفحة SEO. وهذا يثبت ان نوعيه المحتوي هو أكثر اهميه بكثير من كميه المحتوي.

ومع فقط 12 بلوق المشاركات وحفنه من الصفحات (حول ، الاتصال ، الخصوصية ، الخ) ، يمكنك ان تتخيل ان معدل الساعة لهذا الموقع كانت عاليه جدا.

وكان هذا الدخل فقط من الأمازون الولايات الامريكيه. لم أكن قد وقعت لبلدان أخرى مثل المملكة العربية البريطانية وكندا. وفي الواقع ، كان هذا الأمر غبيا إلى حد ما ، لان الدخل كان يمكن ان يكون اعلي بكثير.

إلقاء نظره علي الصورة أدناه من الدخل الأمازون هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من 3 أكتوبر حتى 31 ديسمبر (آخر 90 يوما من 2016). يمكنك ان تري طفرات ضخمه في تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر.

ولم يكن هذا لان تصنيفات SERP ارتفعت فجاه. وكان هذا لان اللعب كنت تروج كانت شعبيه للغاية كهدايا. وكان هذا هو السبب الرئيسي لماذا بدات الموقع في هذه المكانة في المقام الأول.

Niche site affiliate earnings

الصورة التالية هي أيضا مثيره للاهتمام. فانه يظهر إحصائيات حول أنواع مختلفه من الروابط الناس النقر علي للتنقل من خلال إلى الأمازون. يمكنك ان تري ان كميه جيده من الإيرادات جاءت من إعلانات التسوق الاصليه ، مما يثبت انها تؤدي أداء جيدا.

تم توليد أكثر من 10 ٪ من الإيرادات عن طريق هذه الإعلانات التسوق الاصليه.

Niche site affiliate earnings through links

دعوانا نذهب من خلال الاستراتيجية التي نفذتها لهذا الموقع.

الاستراتيجية

حسنا ، لذلك كنت قد اكتشفت مكانه مع المنتجات الشعبية السوبر التي كان لها طفرات مبيعات ضخمه خلال موسم الأعياد. ولذلك كان التحدي بلدي للحصول علي هذا الموقع العلامة التجارية الجديدة لرتبه عاليه في جوجل للكلمات الرئيسية الأكثر اهميه قبل 1 نوفمبر.

موسم الأعياد خلال تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر ، مع الجمعة السوداء ، سايبر الاثنين وعيد الميلاد، وهذا هو هدفي. لم اهتم بالأشهر السابقة أو اللاحقة

وكان هذا تحديا كبيرا ، حيث لم يكن لدي سوي 7 أشهر لتحقيق تلك التصنيفات. هذا ليس الكثير من الوقت في عالم جوجل ، حيث يحتاج الموقع العلامة التجارية الجديدة عاده ما لا يقل عن سنه واحده ، ان لم يكن أطول ، لتاسيس نفسها وكسب الثقة والمصداقية.

لم أتمكن من تسجيل النطاق فقط ، ونشر المحتوي ، والأمل في الأفضل. اضطررت إلى التوصل إلى استراتيجية فعاله ، وهي الاستراتيجية التي كانت تعمل بالنسبة لي من قبل ، ولكن هذه المرة مصممه خصيصا لهذه المكانة الخاصة وموقع علي شبكه الإنترنت.

1. اختيار مجال جيد

للنجاح مع موقع متخصص صغير علي المدى القصير ، وسوف تحتاج إلى مجال جيد. المطابقة التامة لأسماء النطاقات التي يفترض انها لا تعمل بعد الآن ، ولكن لا يزال من الجيد ان يكون اسم المنتج (نوع) الذي تروج له مدرجا في النطاق واسم العلامة التجارية. فانه يساعد علي تعزيز التصنيفات الخاصة بك لهذا المنتج معين.

الخيار الآخر هو البحث عن مجال منتهية الصلاحية يحتوي علي ملف تعريف صله عوده جيده. سيساعدك هذا النطاق المنتهي الصلاحية علي تخطي رمل Google وتعزيز تصنيفاتك.

انا لست علي الإطلاق خبير في مجال الصيد وانا أيضا لم يكن لديك الصبر لذلك ، لذلك قررت شراء مجال العلامة التجارية الجديدة. انتهي بي الأمر مع اسم المجال غير تقليدي التي شملت فئة المنتج.

استخدام Namecheap للبحث عن وتسجيل أسماءالنطاقات بأسعار معقولة.

2-هيكل الموقع الشبكي ومحتويه

قضيت الكثير من الوقت في البحث وجمع كل الكلمات الرئيسية عبر SEMrush و Ahrefs ، لذلك كان لدي بنيه محتوي واضح جدا في الاعتبار.

منذ هذا كان علي وشك ان يكون الموقع المتخصصة صغيره جدا حول نوع واحد محدد من لعبه ، وانا في حاجه واحده فقط وورد الفئة. لقد تاكدت من ان صفحه الفئة هذه تم تحسينها جيدا.

قررت الذهاب لماده واحده المال. وكان هذا المقال لتكون طويلة ، في العمق ، شرعي ، وموثوق بها وكل شيء آخر. وكان هذا المقال المال الذي كان عليه في نهاية المطاف عاليه في SERPs لجميع الكلمات الرئيسية وطويلة الذيل.

هذا المال المادة أصبحت طويلة TOP 10 وظيفة مع قائمه من أفضل اللعب في تلك المشكاة. كانت هذه واحده من أول المقالات التي نشرتها وانتهي بها الأمر إلى حوالي 4K كلمات طويلة. اتضح ان المادة جيده حقا ، مع أوصاف المنتج كبيره ، والصور ، وصلات الصادرة ، وبنيه جيده مع مقدمه ، واعلي 10 ، والاستنتاج.

كما انني تاكدت من ان هذه القائمة العشرة الاولي ستكون مرشحه لكسب المقتطف المميز من Google لزيادة حركه المرور. لا يزال يتم عرض هذه المقالة في اعلي بقعه اليوم ، والتي توفر قدرا كبيرا من حركه المرور والإيرادات الاضافيه.

لتعزيز هذه المادة المال ، نشرت تسعه استعراضات المنتجات الفردية كما بلوق المشاركات ، كل ربط إلى المادة المال. وكانت أتوقع عدم ترتيب هذه المقالات الاستعراضية. كل ما أردته هو المادة المالية لترتيب “شراء” الكلمات الرئيسية ذات الصلة.

Niche site structure

كما انني نشرت مقالين إعلاميين، مع عدم وجود روابط التابعة لها. كانت هذه المقالات حوالي 1-2K كلمات طويلة وكان عدد غير قليل من الروابط الصادرة لدعم ما كنت اكتب عن. كما انها ستربط مره أخرى بالمادة المالية الرئيسية.

لذلك باختصار ، كان هناك توازن جيد من التابعة والمحتوي المعلوماتي ، ملفوفه في هيكل موقع واضح جدا.

3. لا الخلفية

لهذا الموقع العلامة التجارية الجديدة التابعة المتخصصة ، وكان تركيزي علي نشر محتوي عاليه الجودة مع الكمال SEO علي الصفحة. لم أكن أريد ان أركز علي خلق الخلفية.

انه من الصعب حقا لمواقع الاستعراض لتوليد الخلفية علي اي حال ، لذلك قررت عدم أضاعه وقتي علي هذا.

4. شراء المنتجات

أردت ان يكون الموقع شرعي وموثوق بها ، لذلك قررت ان شراء فعلا بعض المنتجات الأكثر شعبيه التي كنت ذاهبا لمراجعه. وهذا من شانه ان يجعل الاستعراضات أكثر من ذلك بكثير حقيقية التي عملت بشكل جيد حقا.

منذ انا مقرها في أستراليا ، لم أكن قادرا علي شراء جميع المنتجات لأنه ليس كل الباعة السفينة إلى أستراليا. لكنني تمكنت من الحصول علي يدي علي أهمها.

والشيء المثير للاهتمام هو ان نحو نهاية العام ، عندما بلدي التصنيفات SERP كانت عاليه ، وبعض الباعة الأمازون ومصنعي لعبه الاتصال بي يسال إذا كنت علي استعداد لمراجعه منتجاتها.

النوع الصحيح من المرور

الكثير من المدونين والمسوقين التابعين يخطئون في التفكير بأنهم بحاجه إلى أطنان من حركه المرور لكي ينجحوا. لا تفعل

ما يحتاجه الموقع هو حركه المرورالمستهدفة. إذا كان لديك موقع علي شبكه الإنترنت بيع رؤساء دش, ثم كل ما تحتاجه هو الزوار التي هي علي استعداد لشراء راس دش العلامة التجارية الجديدة. ولكن من الناحية الواقعية ، وليس الكثير من الناس ، في اي وقت من الأوقات ، يبحثون عن راس دش جديد.

وهذا جيد لأنه إذا كان جزء كبير من هؤلاء الناس الذين يبحثون عن راس دش جديد ياتي إلى موقع الويب الخاص بك ، ثم النقر علي النسبة (انقر من خلال معدل) علي موقع الويب الخاص بك سوف تكون ضخمه. لا تحتاج إلى الزوار الذين لا يرغبون في شراء راس دش جديد. أنت بحاجه لتلك التي تحتاج إلى راس دش جديد

وإذا كنت تصميم موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك إقناع الناس لشراء راس دش من أنت ، ثم يمكنك تحقيق أرباح ضخمه من ان كميه صغيره نسبيا من الزوار.

حدث نفس الشيء مع موقع الويب الخاص بي. الناس التي تزور بلدي الموقع المتخصصة الصغيرة جدا علي استعداد لشراء تلك اللعبة خاصه. لذلك كان عملي لنشر الاستعراضات لائق ملفوفه في تصميم جذاب بحيث هؤلاء الزوار من خلال النقر إلى الأمازون لاجراء عمليه شراء في نهاية المطاف.

ما هو الهدف من وجود الناس زيارة موقعك الذين ليسوا علي الإطلاق المهتمين في شراء المنتجات التي تروج ؟

وحدات تخزين بحث الكلمات الرئيسية الشهرية

ألق نظره علي الرسم البياني لتحليلات جوجل أدناه. فانه يظهر مقدار مشاهدات الصفحة حصلت علي الموقع من أب/أغسطس إلى كانون الأول/ديسمبر 2016.

الارتفاع الهائل في نوفمبر وديسمبر ليس لان التصنيفات الخاصة بي كانت تصل بشكل كبير. وكان ذلك لان احجام البحث من الكلمات الرئيسية كنت الترتيب لكانت اعلي بكثير خلال هذه الأشهر بسبب موسم الأعياد.

وكانت الكمية في هذه الأشهر هائله. كان هذا الموسم سخيفة ، لذلك معظم هؤلاء الناس كانوا علي استعداد لاجراء عمليه شراء.

Niche site traffic statistics

هذا خطا كثيرا ما اري المدونون يصنعونه. انها تنظر في متوسط حجم البحث الشهري من الكلمات الرئيسية ، وعدم ادراك انه يمكن ان تكون هناك اختلافات كبيره بين أشهر. وهذا ينطبق بشكل خاص علي اللعب كما انها تبيع أفضل خلال أشهر الأعياد.

كما كنت أركز فقط علي SEO ، فانه ليس من المستغرب ان غالبيه هذه الزيارات كانت عضويه ، قادمه من محركات البحث. وكان المشتريون يبحثون بنشاط عن المنتجات التي استعرضتها وكانوا علي استعداد لشراءها.

Niche site traffic sources

المجال السلطة

تلقي الموقعة [موز] [دا] من 1 وفي الوقت من كتابه بعد يتلقى [دا] من 1. لم؟ لان الموقع يحتوي علي عدد قليل جدا من الروابط الخلفية. هذا يذهب لإظهار ان موز دا معيب. انها ليست انعكاسا حقيقيا لسلطه الموقع

كان موقعي ، ولا يزال ، سلطه مثبته ضمن المكانة التي يوجد بها الموقع. وقد ولدت دخلا لائقا بسبب حركه المرور العضوية المستهدفة للغاية.

ليس فقط هو موز دا غير دقيق للغاية في ما يتعلق بتقدير حركه المرور ، كما انها مضلله عندما يتعلق الأمر بتحديد قيمه الموقع والدخل.

2017: البيع أو النمو ؟

مباشره بعد موسم الأعياد كنت أفكر لبيع الموقع والنقدية في. متوسط الأرباح الشهرية كانت جيده جدا ، كنت قد حصلت علي سعر جيد لذلك.

في نهاية المطاف قررت عدم بيع للأسباب التالية:

  1. كان الموقع صغيرا جدا:
    منذ كان الموقع اقل من سنه واحده ، وكان عدد قليل جدا من الروابط الخلفية ، وكانت قلقا الناس لن شراء الموقع وبدلا من ذلك سيبدا ببساطه نسختهم الخاصة. لماذا دفع مبلغ كبير من المال لمثل هذا الموقع الشباب إذا كنت تستطيع بناء عليه بنفسك ؟
  2. نسخ القطط:
    كنت قلقا من ان هذه المشكاة “غير المكتشفة” سيتم اكتشافها من خلال ادراج الموقع للبيع. هذا لن يهم كثيرا لو بعته لكن ماذا لو لم أتمكن من بيعه ؟
  3. توسيع الموقع:
    أردت سرا لتوسيع الموقع. أردت ان أضيف آخر ، ذات الصلة ، لعبه فئة إلى الموقع وتوليد المزيد من حركه المرور والمزيد من المبيعات في 2017. ومن ثم ربما بيع في 2018 عندما يكون الموقع هو أكبر سنا ؟

الهجمات الكارثية

وبعد ذلك ، في آذار/مارس 2017 ، الكوارث الضربات

قررت امازون تغيير جدول أسعار العمولات. فئتي ، لعب ، انخفض إلى 3 ٪. كنت اضرب بنسبه مذهله 8 في المائة في تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر ، والآن خفضواه إلى 3 في المائة. هذا صحيح ، اقل من النصف…

Frustration

كانت هذه اخبار سيئه جدا ولكن هذا هو أيضا جزء من كونها مسوق الإنترنت. تشغيل الاعمال التجارية عبر الإنترنت هو متعه ، ولكن تحتاج إلى ان تكون علي استعداد لمثل هذه الاحداث غير المتوقعة. لذلك ، في حين ان هذا كان مخيبا للآمال ، لم يكن لديها الكثير من التاثير علي عقلي.

كنت سعيدا فقط ان حققت مثل هذه الأرباح الضخمة في غضون 9 أشهر مع هذا الموقع الصغير مع 12 مقالات فقط. ومعدلات العمولات هذه لم تكن نهاية العالم كنت قد أضفت بالفعل فئة جديده وكل ما كان علي القيام به هو نشر المزيد من المحتوي والحصول علي المزيد من حركه المرور.

الحق؟

ولكن بعد ذلك ، المزيد من الاخبار السيئة…
لاحظت ان المواقع مراجعه السلطة الكبيرة (كنت تعرف من هم إذا كنت المسوق التابعة) قد التقطت علي هذه المشكاة غير المكتشفة.

كانوا جميعا نشر هذه الأكثر نموذجيه 10 استعراض الوظائف ، وجيده كما كان المحتوي الخاص بي ، فانه من الصعب بشكل لا يصدق للتنافس مع هذه العمالقة.

انها محبطه ، لأنه كان من الواضح جدا ان هذه المواقع الكبيرة لا تشتري في الواقع المنتجات التي يراجعونها. وبصراحة ، كانت بعض هذه المقالات الأعلى 10 استعراض القمامة والكامل من المحتوي زغب. ولكن للأسف ، كانوا يلاحقونني ، ولم يكن هناك الكثير مما يمكنني القيام به حيال ذلك.

ومع ذلك ، لقد تمكنت من الحفاظ علي معظم rankngs SERP والمبيعات كانت جيده حقا في تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر 2017. ليس تقريبا بقدر ما خلال موسم الأعياد في 2016 ، ولكن لا يزال لائق جدا.

2018: بيع ؟

مع 2017 وموسم الأعياد الآن القادمة إلى نهايتها ، وانا أفكر في بيع الموقع. في حين اعتقد انه لا يزال هناك نمو في الموقع ، وانا حريص أيضا علي النقدية في علي ذلك والانتقال إلى مشروع آخر.

الموقع قد فعلت جيدا بالنسبة لي ، واعتقد ان الوقت هو الحق في طرحها للبيع ونري ما يمكنني الحصول عليه لذلك. لكي تستمر…

تحديث 2018 فبراير:لقد بعت الموقع! في هذه المقالة اشرح لماذا بعت الموقع وكيف عملت عمليه البيع بالنسبة لي.

مفتاح اتخاذ المختفي

لإنهاء ، دعوانا تلخيص بعض الأشياء الرئيسية التي تعلمتها وكيف يمكنك استخدام هذه لصالحك.

1. المواقع الصغيرة المتخصصة لا تزال تعمل

المواقع المتخصصة الصغيرة بالتاكيد لا تزال تعمل ولكن تحتاج إلى اختيار المكانة المثالية والفئة المناسبة من المنتجات.

القفز إلى الأمازون والبحث عن المنتجات الأعلى مبيعا ، بأسعار مثالي بين و 0 ، مع ملاحظات جيده ومتسقة.

ثم ابحث عن المواقع التي تقوم بمراجعه هذه المنتجات ، وحلل الكلمات الرئيسية التي يتم ترتيبها لها ، وحدد ما إذا كان بإمكانك البحث عنها.

هذا هو في الواقع الكثير من العمل الشاق ويتطلب مستوي جيد من الخبرة حول تحليل التنافسية والكلمات الرئيسية. استخدام أداه مثل SEMrush أو Ahrefs أمر حاسم في هذه العملية.

2. نموذج موقع السلطة هو الخيار الأفضل علي المدى الطويل

إذا كنت في ذلك علي المدى الطويل ، نموذج موقع السلطة لا يزال الخيار الأفضل. قد يستغرق الأمر وقتا أطول في الترتيب في Google ، ولكن سينتهي بك المطاف بأصل لا يمكنه فقط توليد دفق دخل موثوق به ولكن يمكن أيضا بيعه بمبلغ كبير من المال.

والنهج الجيد هو البدء بمشكاة صغيره يمكن توسيعها لتصبح موقعا للسلطة. ولذلك فانه من الضروري اختيار مجال ليس ضيقا جدا.

3. الخلفية لا تزال مهمة

الخلفية مهمة ، ولكن محتوي الجودة هو أكثر اهميه.

منذ عده سنوات مضت ، كان SEO إلى حد كبير كل شيء عن بناء الخلفية. ولكن خلق محتوي الجودة هو الآن أكثر اهميه بكثير. وإذا كنت لا تمكن من نشر محتوي عالي الجودة ، ستري ان الخلفية سوف تاتي بشكل طبيعي.

هذا لا يعني انك لا ينبغي ان تحاول بناء الخلفية وتسريع العملية. يجب عليك ، ولكن فقط تفعل ذلك بطريقه القبعة البيضاء. المشاركات الضيف ، والتوعية ، وكسر بناء الارتباط ، وهناك الكثير من القبعات البيضاء نمط الاستراتيجيات صله عوده لتنفيذ وتنفيذ.

4. اختيار مجال جيد

اختيار مجال جيد أمر حاسم. لا تذهب للمجالات المطابقة الدقيقة غير brandable ، بدلا من ذلك ابحث عن شيء جذاب ، شيء يمكن للناس ان نتذكر بسهوله. وينبغي أيضا ان تكون قصيرة وتشمل اسم المشكاة كنت في ، أو علي الأقل اشاره واضحة إلى المكانة التي كنت تستهدف.

اختيار اسم نطاق جيد هو متعه ، ولكن الكثير من الناس الصبر وتسجيل مجال في وقت قريب جدا ، فقط لمعرفه في وقت لاحق انه لا يعمل حقا بشكل جيد للغاية. خذ وقتك وأسال الناس من حولك لرايهم.

Niche site case study affiliate income

 

عن midobahr

شاهد أيضاً

كيف بعت موقع متخصص ل 21K مع الزعانف الامبراطوريه (استعراض)

تاريخ آخر تحديث: 23 مايو 2019 لقد نشرت مؤخرا دراسة حاله حول موقع صغير جدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *