الرئيسية / المدونات / كيف بعت موقع متخصص ل 21K مع الزعانف الامبراطوريه (استعراض)

كيف بعت موقع متخصص ل 21K مع الزعانف الامبراطوريه (استعراض)

تاريخ آخر تحديث: 23 مايو 2019

لقد نشرت مؤخرا دراسة حاله حول موقع صغير جدا المتخصصة التي ولدت إيرادات جيده في اطار زمني قصير دون القيام بأي حملات صله عوده. بعد الكثير من التفكير قررت لبيع هذا الموقع التابعة مع الزعانف الامبراطوريه.

قراءه لمعرفه المزيد عن هذا الموقع, أسبابي لبيع الموقع واستعراض بلدي الامبراطوريه Flippers كوسيط.

 

> > تحقق من قائمه الموقع علي الزعانف الامبراطوريه.

لماذا قمت ببيع الموقع ؟

كما يمكنك قراءه في هذه الدراسة الحالة ، هذا الموقع خاصه أداء جيدا حقا. مع التركيز القوي علي الكلمات الرئيسية ، وهيكل الموقع وكبار المسئولين العامين علي الصفحة ، وهذا الموقع ولدت 23K في الدخل الأمازون في الأشهر التسعة الاولي. لقد قمت بصفر لبناء الروابط

في مارس 2017 ومع ذلك ، غيرت الأمازون جدول الرسوم التي كان لها تاثير كبير علي الموقع. ذهب عمولة من (حد اقصي) 8% إلى 3%. الاضافه إلى ذلك ، لاحظت تماما عدد قليل من المنافسين كبيره ظهرت في النصف الثاني من 2017 الذي كان له تاثير علي الترتيب.

في جميع انحاء 2017 علي الرغم من, الموقع لا يزال جيدا جدا وحصل لي دخل جانب جيد. ومع المجال الشيخوخة ببطء ، فان الموقع لا يزال لديها الكثير من الإمكانات للنمو. ولكن محفظتي من المواقع كانت كبيره جدا بالنسبة لي لقضاء ما يكفي من الوقت علي هذا الموقع.

من أجل الحصول علي الموقع النسخ الاحتياطي في التصنيفات وضرب المنافسة ، والمحتوي الجديد يجب ان تنشر علي أساس منتظم. وانا ببساطه لم يكن لدي الوقت لذلك بعد الآن لان تركيزي كان علي مواقعي الأخرى. لذلك قررت في نهاية المطاف لبيع الموقع.

لماذا الزعانف الامبراطوريه ؟

هناك العديد من وسطاء الموقع هناك التي يمكنك استخدامها للمساعدة في بيع موقع الويب الخاص بك. معظم المسوقين علي الإنترنت علي دراية Flippa والامبراطوريه Flippa كاثنين من أكبر السماسرة.

الخيار الأول: Flippa

بالنسبة لي كان من الواضح الحق من البداية ان لم أكن أريد لبيع الموقع من خلال Flippa. إذا كنت زائرا العادية للسوق Flippa سوف تعرف ان لديها الكثير من المواقع القمامة للبيع.

الاضافه إلى ذلك, Flippa يميل إلى جذب المحتالين, ببساطه لان Flippa لا تفعل الكثير من التدقيق. ما تراه هو ما تحصل عليه. حسنا ، ليس حقا ، لأنه في كثير من الأحيان الباعة يدلي ببيانات كاذبه حول حركه المرور والدخل.

انا حقا لا تريد ان تذهب من خلال Flippa ، في المقام الأول لأني ببساطه لا تريد التعامل مع المحتالين. والسبب الآخر هو انني لم أكن أريد ان يكون الموقع في مزاد علني ، مع المجال وكل شيء مرئيا للجميع. هذا يجذب كميه كبيره من المقلدين التي لن تستفيد لي ولا المشتري المحتمل.

والسبب الآخر لم أكن أريد ان اذهب من خلال Flippa هو لأني بصراحة لا اعتقد انك يمكن الحصول علي أفضل سعر لموقع الويب الخاص بك هناك. انها رخيصه لسرد الموقع ، ولكن انا غالبا ما نري المواقع التي تباع لأقل من ما اعتقد انها تستحق. أو الاسوا من ذلك ، انها لا تباع علي الإطلاق.

الخيار الثاني: الزعانف الامبراطوريه

مع الزعانف الامبراطوريه لم يكن لديك للتعامل مع هذه القضايا والمخاطر. عمليه التدقيق في الامبراطوريه Flippers صارمة جدا ، والتي الأعشاب خارج المحتالين ويجذب أيضا المشتريين المهنية والبائعين.

الاضافه إلى ذلك ، يخفي الامبراطوريه الزعانف URL من الجمهور ، ويمكن الحصول عليها فقط إذا كنت علي استعداد لدفع وديعة 5 ٪. مره أخرى ، وهذا الأعشاب الضارة من معظم المحتالين والمقلدين.

Sell website with Empire Flippers

العملية مع الزعانف الامبراطوريه

حسنا ، لذلك قررت بيع موقعي مع الامبراطوريه الزعانف. دعوانا نذهب من خلال عمليه خطوه بخطوه ونري كيف عملت بها بالنسبة لي.

1. تقديم الموقع الذي سيتم ادراجه للبيع علي الزعانف الامبراطوريه

وكانت الخطوة الاولي لتقديم موقعي ليتم ادراجها للبيع. كما كنت البائع للمرة الاولي علي الزعانف الامبراطوريه ، اضطررت إلى دفع 7 لهذه الخدمة. بالنسبة لأي قوائم مستقبليه ساحتاج فقط لدفع .

وهذا قد يبدو وكانه رسوم باهظه ، ولكن الامبراطوريه Flippers سوف تحتاج إلى القيام بالشيكات الاوليه من أجل تحديد ما إذا كان الموقع هو شرعي وهو الأصول القابلة للبيع. من المنطقي فقط انهم يريدون الحصول علي تعويض عن هذه الخدمة.

الامبراطوريه Flippers طلب مني ان أقدم المعلومات الاوليه التالية عني والموقع:

  1. عنوان URL للعمل.
  2. تاريخ بدء العمل.
  3. تاريخ الاعمال التجارية الاولي التي قدمت المال.
  4. طرق تسييل.
  5. متوسط صافي الربح (شهريا) خلال الأشهر 3/6/12 الماضية.
  6. تم تثبيت تتبع الموقع.
  7. المحراب/صناعه العمل في.
  8. أسباب بيع الاعمال.

مره واحده قدمت الدفع وأجاب كل هذه الاسئله ، الامبراطوريه Flippers خلق تذكره دعم نيابة عني. وتسمي هذه التذكرة “بائع المرة الاولي” تذكره الدعم.

2. فحص الموقع

وبعد بضعة أيام ، طلبت مني الامبراطوريه Flippers لملء نموذج P & L مع لقطات المصاحبة للتقارير الأمازون من 12 شهرا السابقة ، أو بقدر ما يمكن ان اذهب ربما.

الاضافه إلى ذلك ، اضطررت إلى الاجابه علي مجموعه جديده من الاسئله مع مزيد من التفاصيل حول الاعمال التجارية. وكان الهدف من هذه الاسئله هو الحصول علي مزيد من الوضوح حول أشياء مثل خدمات بناء الروابط ، PBN ، ومفاتيح أسماء النطاقات ، وساعات في الأسبوع تنفق علي الاعمال التجارية ، وأي موظفين ، وحسابات وسائل الاعلام الاجتماعية ، والأصول المدرجة في البيع ، الخ.

ثم كان لي لمنح الامبراطوريه Flippers قراءه الوصول إلى Google Analytics وبلدي الأمازون شركاء الحساب. بناء علي جميع المعلومات المقدمة ، فان الامبراطوريه الزعانف ثم إنشاء تقرير التدقيق استنادا إلى الذي المشرف التدقيق يقرر ما إذا كان المضي قدما في الادراج وما سعر البيع.

لحسن الحظ تمت الموافقة علي موقعي علي الإنترنت بسعر بيع ,555.52 علي أساس متوسط الدخل لمده 12 شهرا وعامل التقييم متعددة 25x. وكان تقييمي الخاصة للموقع مماثله ، لذلك انا بسعادة اعطي موافقتي علي المضي قدما في الادراج.

إحصائيات تقييم الموقع:متوسط الإيرادات الشهرية = ,375.60/12 = 4.63
متوسط النفقات الشهرية = .95/12 = .41
متوسط صافي الربح الشهري = 4.63 – .41 = 2.22
سعر البيع = 2.22 * 25 = ,555.52

3. ادراج الموقع

وبعد أيام قليله تم تحديث تذكره الدعم مع رسالة قائلا ان الادراج سيذهب إلى العيش في السوق الامبراطوريه Flippers في 10AM ذلك اليوم.

كنت “حذر” ان الساعات الاولي من القائمة التي يجري العيش ستكون مشغولة جدا وانه سيكون من الجيد بالنسبة لي ان تكون علي أهبه الاستعداد في حاله اي طلبات الوصول الفوري جوجل Analytics من قبل المودعين. كما كان منتصف الليل في التوقيت الزمني بلدي ، قررت ان اذهب إلى السرير ومجرد ضبط المنبه في وقت مبكر.

أغلقت الامبراطوريه Flippers تذكره “البائع للمرة الاولي” وانشات تذكره دعم جديده نيابة عني. وتسمي هذه التذكرة بطاقة دعم “القائمة النشطة”.

Empire Flippers listing

4. بيع الموقع

عندما استيقظت في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، تم بيع الموقع! لم تكن هناك اسئله أو مفاوضات أو اي شيء آخر يتطلب مساهمتي.

ودفع المشتري في نهاية المطاف إيداع 5 ٪ قابله للاسترداد ، وفعل العناية الواجبة السريعة الخاصة ونقل سعر البيع الكامل إلى الزعانف الامبراطوريه. وكل ما حدث بينما كنت نائما

وفوجئت أيضا لرؤية حوالي 20 طلبات الوصول إلى Google Analytics في تذكره الدعم تلك. وهذا يعني ان كل هؤلاء الناس دفعت ان إيداع 5 ٪ وعلي هذا النحو كانت تعتبر مشترين خطيره.

هذا في الحقيقة قد فجرني بعيدا كنت أتوقع بعض الناس ربما لإظهار بعض المستوي من الاهتمام ، ولكن ليس ان الكثير في مثل هذا الإطار الزمني القصير بسرعة بعد ان ذهب الادراج الحية.

5. ترحيل الموقع

وبمجرد بيع الموقع ، أغلقت امباير فلبرز تذكره “القائمة النشطة” وانشات تذكره دعم جديده بالنيابة عن البائع الذي أدرجته كنسخه CC.

وتسمي هذه التذكرة “الهجرات” تذكره الدعم ويستخدم من قبل جميع الأطراف الثلاثة-الامبراطوريه Flippers ، المشتري ولي-لمناقشه هجره الموقع وتتبع التقدم.

ووجود جميع الأطراف المشاركة في نفس تذكره الدعم يعمل فعلا بشكل جيد لأنه يعزز الشفافية ويمكن حل اي قضايا الهجرة المحتملة علي وجه السرعة.

استضافه

وكانت الخطوة الاولي في عمليه الهجرة هي نقل الموقع إلى حساب استضافه المشتري.

كان لي والمشتري لتوفير الوصول إلى حسابات استضافه لدينا بحيث يمكن للفريق الهجرة الامبراطوريه Flippers تنفيذ الهجرة الفعلية. وهذا يشمل أيضا تغيير الروابط التابعة الأمازون في جميع انحاء الموقع.

القيام بالترحيل الفعلي للموقع هو جزء من الخدمة التي تقدمها الامبراطوريه للبائع والمشتري. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك أيضا ان تفعل ذلك بنفسك إذا كنت لا مريحه توزيع بيانات اعتماد الحساب لأي شخص.

المجال

وعندما تم اجراء الترحيل واختباره ، كان الوقت قد حان لنقل النطاق إلى مسجل المشتري. كنت قد سلمت بالفعل حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية إلى المالك الجديد التالي فان المجال هو الخطوة الاخيره في عمليه الهجرة.

ثم كان علي المشتري ان يؤكد رسميا ان الموقع قد تم ترحيله بالبالكامل وان كل شيء كان يعمل كما هو متوقع. ثم ياذن المشتري بالإفراج عن الأموال من الزعانف الامبراطوريه لي بصفتي البائع.

6. الدفع النقدي

وبمجرد ان اعطي المشتري اذنه للإفراج عن الأموال ، عرضت الامبراطوريه Flippers لي عدد قليل من الخيارات للحصول علي دفع تعويضات. وكانت هذه الخيارات بيتكوين ، نقل ACH ، حوالة مصرفيه أو ترانسفيروايز.

اخترت حوالة مصرفيه مباشره ، واعطي الامبراطوريه Flippers بلدي تفاصيل البنك ، ووردت الأموال بعد 24 ساعة.

خدمه ممتازة.

استغرقت العملية برمتها ، من تقديم الموقع إلى الزعانف الامبراطوريه حتى تلقي عائدات البيع في حسابي المصرفي ، 29 يوما. ليس سيئا علي الإطلاق

الأفكار النهائية علي الزعانف الامبراطوريه

بيع المواقع يمكن ان يكون تماما عمليه تحطيم الأعصاب. علي عكس بيع سيارة أو منزل ، وبيع الموقع يعني كل شيء ظاهري. أنت لا تري أو تعرف المشتريين المحتملين أو السماسرة. فحص الموقع ، وسرد الموقع ، والتواصل مع السمسار والمشتري ، وترحيل الموقع ، وتلقي الدفع ، كل شيء يحدث علي الإنترنت.

هذا هو مريح بالطبع ، ولكن يمكن ان تخلق أيضا درجه من عدم اليقين. اوصي بشده الامبراطوريه Flippers كوسيط. انها تواصل مفتوحة وواضحة ، يتم تبسيط العملية ، والاهم من ذلك ، يتم تجهيز الأموال بطريقه أمنه ، للبائع وكذلك للمشتري.

نامل ان يكون هذا الاستعراض من الامبراطوريه Flippers أعطاك بعض الرؤى مفيده.

استعراض الزعانف الامبراطوريه
موجز الامبراطوريه Flippers هو وسيط الموقع الذي لديه عمليه مبسطه في مكان لبيع خصائص الويب ، مما ادي إلى البائعين الحصول علي أفضل الأسعار والمشتريين كونها واثقه من انهم يشترون الممتلكات علي شبكه الإنترنت التي تم فحصها بشكل صحيح.
المؤلف AJ الرجال
تقييم الموقع 4.5 (من 5)

Selling a niche website with Empire Flippers (review)

 

عن midobahr

شاهد أيضاً

دراسة حاله: كيفيه إنشاء موقع واحد المشكاة 23K الأمازون الدخل في غضون 9 أشهر مع عدم وجود خلفيه

آخر تحديث: 10 مارس 2019 تعلم كيف يمكنك كسب الدخل التابعة الأمازون لائقه ضمن اطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *