الرئيسية / المدونات / يجب ان تبدا بلوق ؟ 8 أشياء مهمة يجب ان نضعها في الاعتبار

يجب ان تبدا بلوق ؟ 8 أشياء مهمة يجب ان نضعها في الاعتبار

آخر تحديث: 10 مارس 2019

منذ وقت ليس ببعيد ، كان التدوين قليلا مثل الحفاظ علي يوميات علي الإنترنت. سيكتب المدونون قصصا عن حياتهم اليومية ويتقاسمونها مع أصدقائهم وأقاربهم.

ولكن علي مر السنتين ، تحولت المدونات إلى صناعه حقيقية. صناعه حيث المال هو ان تنفق وكسب.

مدفوعا بالعديد من القصص الملهمة من المدونون الذين يصنعون المال علي الإنترنت ويستمتعون بنمط الحياة البدوي الرقمي ، حاول الكثير من الناس الحصول علي قطعه من فطيره التدوين هذه.

 

ولكن البدء والنمو بلوق ليست سهله كما قد يعتقد البعض. وبطريقه هذا شيء جيد ، لأنه فقط أفضل بلوق والمواقع سوف البقاء علي قيد الحياة.

يجب ان تبدا بلوق ؟

لذا ، يجب ان تبدا بلوق ؟ هل ما زال يستحق وقتك وجهدك ؟ نعم ، هو بالتاكيد ، ولكن تحتاج إلى الحفاظ علي الأشياء التالية 8 في الاعتبار قبل تسجيل هذا المجال المطلوب.

1. يمكن ان يكون التدوين الانفرادي جدا

هل تكره عمل شركتك ؟ هل كثيرا ما تسال نفسك لماذا تذهب إلى العمل كل يوم والجلوس في تلك الحجرة مملة من الاثنين إلى الجمعة ؟

عندما تم إعلان وظيفتي الاخيره كشركه زائده قبل خمس سنوات كنت سعيدا شعرت بالتحرر. لم أكن مرتاحا في عملي لفتره من الوقت في تلك المرحلة ، وعندما اتصل بي مديري في مكتبه في نهاية يوم الخميس الآخر ، كنت اعرف ما الذي سيحدث.

حريه!

كان هذا كل ما في الأمر لقد كنت حرا في ذلك الوقت كنت قد لعبت بالفعل حولها مع التسويق عبر الإنترنت قليلا ، وكانت حريصه علي محاولة وتنمو الاعمال التجارية عبر الإنترنت حتى انني لن تضطر إلى العمل لشخص آخر مره أخرى.

كنت مرحا جدا في الأشهر القليلة الاولي كل تلك الحرية هي مجرد رهيبه ، وتفعل ما يحلو لك ، لا أحد ان يقدم إلى ، وليس الزملاء مزعج للتعامل مع.

ولكن بعد عام أو نحو ذلك ، بدات في الواقع يغيب عن الوجود في بيئة المكتب مع الناس من حولي للدردشة والضحك مع.

Blogging boredom
التدوين الملل…

انا بالتاكيد لم اشعر بالوحدة ، ولكن العمل علي أشياء كبيره من قبل نفسك يمكن ان يكون تحدياته. من السهل ان تشعر بالملل والتشتت.

نعم ، المدونات ممتعه ، انها مثيره ، ولكنها أيضا فقط أنت ولا أحد آخر. التدوين متفرغ يعني تماما نمط الحياة الانفرادي ، وأحيانا حتى مملة. الواقع.

كيف أتعامل مع هذا ؟

بعد التدوين لعده سنوات ، تعلمت ان اعرف في اي وقت من اليوم يمكن ان أكون أكثر إنتاجيه. لذلك أحاول البقاء في المنزل والعمل خلال تلك الساعات ، ومن ثم ترك المنزل للقيام بشيء آخر.

يمكن ان يكون هذا الاجتماع الصالة الرياضية ، والقهوة علي الشاطئ ، لعبه التنس ، أو ببساطه رحله قصيرة إلى السوبر ماركت. من المهم عدم محاولة العمل عندما تعرف انك لن تكون منتجه. استخدم تلك الساعات للتحديث وإيقاف التشغيل.

هذا هو جمال تشغيل بلوق أو الاعمال التجارية عبر الإنترنت علي أساس التفرغ. أنت الرئيس أنت تصنع ساعاتك الخاصة عليك ان تقرر متى العمل ومتى الخروج للقيام بشيء متعه.

Blogging lifestyle
الذهاب إلى الشاطئ. هل يمكنك تخمين أين هذا ؟

لذلك للفوز علي الملل ، أو حتى الوحدة ، عند العمل علي بلوق الخاص بك أو الاعمال التجارية عبر الإنترنت ، تحتاج ببساطه إلى الخروج أكثر في كثير من الأحيان. توقف عن التفكير مثل العبيد مكتب 9-5 والعمل عندما تريد والخروج عندما تريد.

2. تزايد بلوق هو العمل الشاق

كتابه اثنين من بلوق المشاركات كل شهر ، وتقاسمها في الفيسبوك ، كيف يمكن ان يكون من الصعب ، اليس كذلك ؟

احصل علي ردود الفعل هذه كثيرا عندما أحاول ان اشرح ما أقوم به للعيش. الناس فقط لا يفهمون كم من العمل هو المشاركة في نشر محتوي الجودة ، ويجري والبقاء أصدقاء مع جوجل ، وتزايد حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية ، وزيادة الوعي العلامة التجارية ، وحل القضايا التقنية الموقع ، وهلم جرا.

لا يوجد شيء مثل الدخل السلبي اترك هذا الحلم الآن سوف تحتاج إلى العمل بجد لتكون قادره علي كسب المال في نهاية المطاف علي الإنترنت. سيستغرق الأمر عده أشهر ، ان لم يكن سنوات ، قبل ان تبدا مدونتك في توليد دخل بدوام كامل.

3. انها ليست نظام الحصول علي غنيه سريعة

كنت قد قرات بعض هذه التقارير الدخل علي الإنترنت من المدونين التي هي ناجحه علي الإنترنت. بات فلين من الدخل السلبي الذكية كان أول من وضع هذا الاتجاه والعديد من الآخرين يتبع.

انها تفعل ذلك ليس فقط بسبب الشفافية والمصداقية ، ولكن أيضا لان هذه التقارير الدخل غالبا ما تكون الصفحات الأكثر زيارة.

هذا صحيح ، نحن نحب قراءه كم من المال الذي يصنعه الناس عبر الإنترنت. انه يلهمنا ، وسرا نحصل علي القليل من الحسد في الداخل.

فاذا كان كل هؤلاء المدونين الذاتيين يمكنهم ان يصنعوا آلاف الدولارات كل شهر ، يمكن للجميع القيام بذلك ، اليس كذلك ؟

Is blogging still worth it?

حسنا ، لا ، ليس حقا. إذا كان المال هو السبب واحد والوحيد لبدء بلوق, قد مجرد الحصول علي خيبه أمل جدا. وإذا كنت تعتقد انك يمكن ان تجعل العيش بدوام كامل من المدونات داخل ، دعنا نقول ، سته أشهر ، وسوف تكون بخيبة أمل.

كما ذكر ، التدوين هو العمل الشاق. وليس ذلك فحسب ، بل يتطلب أيضا الكثير من المهارة والإبداع والمثابرة. نعم ، هناك المدونين هناك الذين تمكنوا من تحقيق النجاح في غضون فتره زمنيه قصيرة ، ولكنها هي الاستثناء ، وليس القاعدة.

لذلك ، للأسف ، التدوين ليس نظام الحصول علي الغنية سريعة ، بعيدا عن ذلك.

4. كنت بحاجه إلى ان تكون متحمسا عن بلوق الخاص بك

حسنا ، التالي فان كلمه “عاطفي” هو ربما قليلا جدا ، ولكنه يساعد بالتاكيد عندما كنت المدونات حول الأشياء التي يثير لك ، أو الأشياء التي كنت تعرف الكثير عن.

إذا كنت لا تهتم ، أو تعرف بما فيه الكفاية ، حول المشكاة التي اخترتها للمدونة الخاصة بك ، فانه ربما لن تحصل بعيدا جدا.

انها نفس الخروج من السرير كل يوم للذهاب إلى وظيفة كنت لا تحب. ببساطه لن تكون قادرا علي إعطاء 100% ، لان محرك الاقراص هذا مفقود.

وضع كهذا لا يفيد أحدا انه لا يفيدك (علي الرغم من انك تحصل علي اجر) ، وانه لا يفيد صاحب العمل الخاص بك.

في مصطلحات التدوين ، إذا كان لديك لكتابه آخر بلوق آخر عن شيء كنت لا تهتم ، وسوف يستغرق سوي الكثير من الوقت لإكمال ، ونوعيه لن تكون جيده ، والقراء الخاص بك علي الأرجح لن يكون معجب جدا اما.

لقد ارتكبت هذا الخطا عده مرات عند بناء المواقع التابعة لها. وعلي الرغم من انني كثيرا ما كنت قادرا علي تحويل هذه المواقع إلى أصول مدره للدخل ، فان العملية الكاملة لزراعه هذه الأنواع من المواقع لا تحصل حقا ممتعه جدا.

باختصار ، قبل ان تبدا بلوق ، والتفكير طويلة وصعبه حول ما كنت حريصه علي الكتابة عن وتاكد من انك تعرف الأشياء الخاصة بك.

5. سوف تشعر وكانك الاستسلام في مرحله ما

حرفيا كل من يبدا بلوق أو موقع التابعة سوف تفقد في مرحله ما الأمل أو الثقة ، وسوف ترغب في التخلي عن.

حركه المرور إلى بلوق الخاص بك هو منخفض جدا ، لا أحد يريد ان يقرا المحتوي الخاص بك ، متابعي وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك العد فقط لا ينمو بسرعة كبيره ، لا أحد يدفع لك ان تفعل ما تفعله…

Things to keep in mind when starting a blog

سوف تسال نفسك ، لماذا علي الأرض انا تنفق الكثير من الوقت والطاقة والمال علي هذا الشيء المدونات ؟ أين العودة ؟ متى يبدا المال بالدوران ؟

وأنت تعرف ماذا ؟ الكثير من الناس سوف تتخلي فعلا علي بلوق, موقع التابعة لها أو الاعمال التجارية عبر الإنترنت. نصيحتي ؟ عندما تضرب هذا الجدار ، لا تستسلم. التدوين هو التزام طويل الأجل ، وإذا كنت الحفاظ علي وضع في العمل الشاق ، وسوف تحصل علي مكافاه.

أيضا ، إذا كنت تشعر بانك تفتقر إلى المهارات في مناطق معينه ، لا تخاف من طلب المساعدة. أو حتى دفع لدوره.

الاحتفاظ بها

انا جيده في كبار المسئولين الاقتصاديين ، وهذا ما يدفع عملي علي الإنترنت. ولكن انا (اعتدت) تمتص في بينترست. انها ببساطه أبدا مهتمة حقا لي ، ولكن كنت اعرف دائما ان بينترست يوفر فرصا لا يصدق للتنوع حركه المرور.

لذلك أخذت الهبوط ، واشتريت الاشتراك تايليند ، وقراءه كل ما بوسعي من خبراء بينترست ، طلب القليل من المساعدة هنا وهناك ، وتخمين ماذا ؟ حركه المرور بينترست إلى أحد المواقع الخاصة بي باطراد في الارتفاع ، ياي!

المغزى هو ، لا تستسلمي فحسب بدلا من ذلك ، والحفاظ علي وضع في العمل الشاق والحفاظ علي تثقيف نفسك. وسوف تدفع.

6. تحتاج إلى ان تكون معتمده علي الذات

ذكرت ان التدوين بدوام كامل يمكن ان يكون طريقه انفراديه جدا لكسب لقمه العيش. وهذا يعني أيضا ان كنت بحاجه إلى ان تكون قادره علي الاعتماد علي الذات.

عند العمل في بيئة مكتبيه “عادية” ، هناك أنواع مختلفه من الفرق والافراد ، ولكل منهم خبرته الخاصة ومجموعه من المسؤوليات.

SEO ، وسائل الاعلام الاجتماعية ، والقضايا التقنية ، واستضافه… كمدون كنت مسؤولا في نهاية المطاف عن كل تلك الأشياء.

بالطبع ، عندما المدونات بدوام كامل يمكنك الاستعانة بمصادر خارجيه كل الأشياء التي كنت غير جيده في. ولكن الاستعانة بمصادر خارجيه يمكن ان تكلف الكثير من المال ويتطلب وقت الاداره.

Being self-reliant as a blogger

المثل ، كمدون ، لا يوجد مدير يمنحك المواعيد النهائية. سوف تحتاج إلى تعيين المواعيد النهائية الخاصة بك ، وتحمل نفسك مسؤولا ، والحفاظ علي تحفيز نفسك.

هذا بالتاكيد ليس للجميع. بعض الناس في الواقع بحاجه إلى مدير أو فريق للبقاء دوافع ، والا لا شيء يحدث.

لذلك ، إذا كنت لا نوع الاعتماد علي الذات جدا من شخص ، قد ينتهي بك الأمر أضاعه الكثير من الوقت والطاقة علي القضايا والتحديات غير المتوقعة. أو اسوا من ذلك ، قد لا تكون قادره علي العثور علي الدافع للحصول علي اي عمل القيام به.

7. ان تكون “مؤثر” ليست هي نفسها كمدون

انا شخصيا أكره كلمه “مؤثر” ، ولكن هذا فقط لي. الكثير من الناس يسمون أنفسهم المؤثرين في أقرب وقت لديهم مجموعه من اتباع علي اينستاجرام ، مدعومة من قبل موقع علي شبكه الإنترنت المتوسط مع محتوي مكتوب سيئه.

في حين ان وسائل الاعلام الاجتماعية هي جانب مهم من تشغيل وأداره بلوق أو الاعمال التجارية عبر الإنترنت ، وسوف لا تزال بحاجه إلى نشر المحتوي. جوده المحتوي ، وهذا هو. سوف تنفق الكثير من الوقت في البحث والكتابة والتحرير ، علي أساس مستمر.

Blogging is not just social media

نشر بلوق وظيفة القاتل ياخذ الكثير من الوقت والجهد. حتى إذا كنت تعتقد ان المدونات ليست أكثر من مطارده تلك المتابعين أنستا ، وكانت علي الأرجح ستكون بخيبة أمل.

8. كنت بحاجه إلى ان تكون خلاقه وفريدة من نوعها

كتابه المحتوي الذي تم كتابته عن مرات عديده بالفعل ، أو اسوا من ذلك ، مجرد الكتابة عن نفسك لن تثير اي شخص.

عملك كمدون هو للترفيه ، مفاجاه ، مساعده ، اعلام القراء. إذا لم تقم باضافه قيمه في اي شكل أو شكل ، فلن يبقي القراء ، ولن تقوم Google بتصنيفك ، ولن تذهب مدونتك إلى اي مكان.

كل يوم كنت ستعمل لديك للتفكير في ما الخاص بك بلوق المقبل سيكون علي وشك, ما الخاص بك المقبل وسائل الاعلام الاجتماعية التحديث سيكون, ما كنت تريد الذهاب إلى القول في النشرة الاخباريه القادمة, وفقط أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت تفتقر إلى هذا الإبداع واللمس الشخصي ، سوف تشعر في مرحله ما النضال للحفاظ علي الاستمرار.

ومع ذلك ، إذا كنت شخص مبدع ، والمدونات يمكن ان يكون منفذا مثاليا بالنسبة لك ، وسوف تسمح لك للاستفادة من هذا الإبداع.

الأفكار النهائية حول بدء المدونة

نامل ان القائمة أعلاه قد أعطاك بعض رؤى جيده وواقعيه في ما ينطوي علي بدء وأداره بلوق. انها بالتاكيد ليست سهله ولكن يمكن ان يكون وظيفة مجزيه جدا.

هل يمكنك ان تتصل ببعض أو كل هذه الأشياء ؟

أحب ان اسمع عن تجاربك الشخصية أيضا ، لذلك لا تتردد في ترك تعليق أدناه ، أو ترسل لي رسالة بالبريد الكتروني إذا كنت ترغب نصيحتي علي شيء.

Should you start a blog?

 

عن midobahr

شاهد أيضاً

كيف بعت موقع متخصص ل 21K مع الزعانف الامبراطوريه (استعراض)

تاريخ آخر تحديث: 23 مايو 2019 لقد نشرت مؤخرا دراسة حاله حول موقع صغير جدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *