الرئيسية / سيو / كيفيه ترحيل موقع وورد الخاص بك من HTTP إلى HTTPS

كيفيه ترحيل موقع وورد الخاص بك من HTTP إلى HTTPS

آخر تحديث: 2 مايو 2019

إذا كنت قد تم تشغيل بلوق وورد لبعض الوقت الآن ، ربما كنت تعرف بالفعل ان HTTPS و SSL هي موضوع ساخن. وقد دفعت جوجل من الصعب الحصول علي جميع أصحاب بلوق والمشرفين علي الإنترنت هناك لترحيل بلوق والمواقع من HTTP إلى HTTPS.

كما هو الأمر في اي شيء في الحياة ، والأمن هو شيء كبير. وجود شهادة SSL السليمة المثبتة وبعد تكوين المجال الخاص بك كما HTTPS هو الآن رسميا عامل الترتيب محرك البحث.

 

واحد صغير ، ولكن حتى مع ذلك ، هو شيء يمكن ان تساعدك علي تحريك اعلي السلم. ناهيك عن حقيقة ان زوار موقع الويب الخاص بك سوف يشعرون بمزيد من الراحة تصفح موقعك وتقديم التفاصيل.

الاضافه إلى ذلك ، من 2017 تشرين الأول/أكتوبر ، سيعرض Google Chrome تحذيرا غير أمن غير سار لمواقع الويب التي لم يتم تبديلها بعد إلى HTTPS ولديها حقول إدخال. فايرفوكس قد فعلت ذلك لفتره من الوقت.

ترحيل بلوق وورد ليست معقده بشكل مفرط. ولكن القيام بأشياء خاطئه ، أو نسيان خطوات معينه يمكن ان يكون له عواقب وخيمه. هذا هو السبب في انني قد لخص كل الخطوات المطلوبة لترحيل موقع وورد الخاص بك من HTTP إلى HTTPS دون اي مشاكل.

“التغاضي عن الخطوات الهامه في الهجرة HTTPS يمكن ان يكون لها عواقب كبيره.”

ما هو HTTPS و SSL كل شيء عن ؟

هناك حرفيا طن من المعلومات هناك حول هذا الموضوع ، ولكن هنا ملخص قصير جدا من HTTPS و SSL ولماذا هو مهم جدا.

مره أخرى في اليوم ، تم تبرير HTTPS فقط للمواقع مثل المتاجر علي شبكه الإنترنت والبنوك. مواقع الويب التي تطلب من المستخدمين إدخال معلومات شخصيه أو تفاصيل الدفع. هذا جعل الشعور المثالي. لا أحد يريد ان يتم إرسال بياناتهم الشخصية عبر شبكه الإنترنت العالمية غير مشفره بحيث يمكن للقراصنة التقاط تلك المعلومات والقيام بأشياء سيئه معهم.

ولكن كما ذكر ، محركات البحث الآن حريصه جدا علي ان جميع المواقع هاجرت إلى HTTPS لفرض أمن أفضل. لذلك حتى لو كنت مجرد مدون بسيط ، جوجل لا يزال يريد منك ان تهاجر إلى HTTPS. في الواقع ، إذا كان موقعك لا يزال علي HTTP ، سيشاهد الزوار الرسالة “غير الامنه” اللعينة في متصفح Chrome أو Firefox بمجرد تقديم البيانات.

SSL لتقف علي طبقه ماخذ التوصيل الامنه. الاضافيه “S” إلحاق إلى “HTTP” يشير إلى انه تم تثبيت شهادة SSL. دون الحصول علي التقنية جدا ، وشهادة SSL تشفير أساسا البيانات المرسلة من والي موقع علي شبكه الإنترنت. لذلك دعوانا نقول لكم إرسال اسمك وعنوان البريد الكتروني علي بلوق للتسجيل في النشرة الاخباريه. تتاكد شهادة SSL من إرسال هذه التفاصيل عبر السلك في حاله مشفره بدلا من النص العادي.

هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل التقنية ؟ أقرا هذا الدليل المعمق حول الاعمال الداخلية لطبقه المقابس الامنه و HTTPS.

ترحيل موقع وورد الخاص بك من HTTP إلى HTTPS

اتبع الخطوات التالية وسوف يتم ترحيل موقع وورد الخاص بك في اقل من أربع ساعات دون اي الصداع أو القضايا. لقد استخدمت شخصيا هذه العملية بالبالضبط لترحيل كل ما عندي من المواقع في وقت سابق من هذا العام.

المتطلبات المسبقه:
لاتباع هذه الخطوات ، تاكد من انك قمت بتسجيل الدخول إلى موقع وورد الخاص بك وحساب الاستضافة الخاص بك. أيضا تاكد من ان لديك حق الوصول إلى عميل FTP. إذا لم يكن لديك واحد ، أنصحك بتثبيت FileZilla. انها حره ويعمل بشكل جيد حقا.

1. القيام النسخ الاحتياطي الكامل

قبل اجراء اي نوع من التغييرات الجذرية علي موقع الويب الخاص بك ، تاكد دائما من القيام بنسخه احتياطيه كامله من موقعالويب الخاص بك. ويتضمن النسخ الاحتياطي الكامل جميع ملفات موقع الويب الخاص بك وأيضا قاعده البيانات.

معظم الشركات المضيفة توفر نوعا من ميزه النسخ الاحتياطي لجعله أسهل بالنسبة للأشخاص مثلك ولي ان تفعل النسخ الاحتياطي العادية. تتم استضافه معظم مواقع الويب الخاصة بي مع DreamHost وداخل لوحه دريم هوست بلدي كل ما عليك القيام به هو الضغط علي زر و DreamHost سوف النسخ الاحتياطي كل ما هو مرتبط مع بلدي استضافه الحساب.

وهذا يشمل ملفات الموقع, قاعده البيانات, حسابات البريد الكتروني, كل شيء. يبقي النسخ الاحتياطي الكامل علي ملقم DreamHost المتوفرة للتحميل لمده أسبوعين. سهل جدا

وهناك أيضا العديد من الإضافات وورد التي يمكن ان تاخذ الرعاية من إجراءات النسخ الاحتياطي الخاص بك, ولكن انا شخصيا أفضل للحفاظ علي كميه من الإضافات المثبتة علي بلدي وورد المواقع إلى الحد الأدنى.

المزيد من الإضافات التي قمت بتثبيتها ، واستنزاف أكثر علي أداء موقع الويب الخاص بك ، والمزيد من المخاطر الامنيه.

2. شراء وتثبيت شهادة SSL

لجعل الأمور معقده ، هناك أنواع مختلفه من شهادات SSL للاختيار من بينها. دون الذهاب التقنية جدا ، إذا كنت تقوم بتشغيل بلوق وورد أو موقع علي شبكه الإنترنت ، وانا اوصي لك اما الذهاب للحصول علي شهادة الحرة دعوانا تشفير أو لشهادة مدفوعة المقدمة من قبل موفر شهادة السمعة مثل كمودو.

والخبر السار هو ان معظم مقدمي خدمات استضافه تجعل من السهل جدا بالنسبة لك لشراء وتثبيت شهادة SSL. مع HTTPS تصبح مثل هذا الشيء الكبير ، من المهم لموفر استضافه لجعل عمليه الهجرة سهله قدر الإمكان.

السماح بالتشفير مجاني ولكنه صالح لمده ثلاثه أشهرفقط. عاده ما يتم تجديده تلقائيا قبل ان تنفد هذه الفترة ، لذلك هو في الحقيقة ليست صفقة كبيره. دعوانا تشفير أنشئت لجعله أسهل لأصحاب المواقع الصغيرة والمدونين للهجرة إلى HTTPS.

الإطار الزمني لمده ثلاثه أشهر يساعد علي الحفاظ علي تجمع الشهادات المتاحة القابلة للاداره. علي سبيل المثال ، المدونة التي تتوقف عن الوجود بعد شهرين من تثبيت شهادة “دعوانا تشفير” تقوم أيضا بإصدار تلك الشهادة مره أخرى إلى السوق بحيث يمكن لمدونه أخرى استخدامها.

SSL certificates

لمواقع الويب والمدونات الخاصة بي قمت بشراء شهادة SSL من كمودو عبر موفر استضافه DreamHost. فقط يمكنك الحصول علي موقعك الأمن لمده عام. بأسعار معقولة جدا.

المضي قدما وإلقاء نظره علي شهادة SSL من blogpioneer.com بالنقر علي هذا الرمز قفل بجانب عنوان https.

شراء وتثبيت شهادة يختلف من مضيف إلى مضيف ، ولكن هذه العملية DreamHost هو مستقيم جدا إلى الامام. تسجيل الدخول إلى لوحه الاستضافة الخاصة بك وإلقاء نظره علي كيفيه عمل هذه العملية مع المضيف الخاص بك. هذا لا يجب ان يكون معقدا أبدا

> > قراءه استعراض متعمقة وغير متحيزة من DreamHost.

3. تغيير عنوان URL المنزل والموقع في وورد

بمجرد شراء SSL الخاص بك ، تثبيت وتنشيط ، لا يزال هناك الكثير من الخطوات لإكمال للتاكد من بلوق الخاص بك لا يفقد اي حركه المرور أو السلطة.

للأسف ، الكثير من الناس يعتقدون ان تثبيت شهادة هو كل ما عليك القيام به ، ولكن في الواقع هذا ليس حتى نصف العمل الذي يحتاج إلى القيام به.

أول شيء يجب عليك تغيير فورا هو وورد وعنوان الموقع URL في إعدادات عامه من لوحه المشرف وورد الخاص بك. ببساطه تغيير بت HTTP إلى HTTPS وفقا للصورة أدناه.

من خلال القيام بذلك كنت أقول التثبيت وورد الخاص بك حيث يعيش الآن. من خلال وجود HTTPS امام عنوان موقع الويب الخاص بك ، لديك أساسا موقع جديد كليا.

HTTPS WordPress site URL

وورد قد تجبرك الآن علي تسجيل الدخول مره أخرى إلى موقعك مجددا ، لان عنوان URL قد تغير.

4. تحديث ملف وبكونفيج

الشيء التالي الذي تحتاج إلى القيام به هو أضافه بضعة أسطر إلى ملف الفسفور المتوسط التكوين الخاص بك وورد التثبيت. يحتوي هذا الملف علي معلومات قابله للتكوين حول موقع وورد الخاص بك ، مثل بيانات اعتماد قاعده ومفاتيح سريه.

نظريا ، لن تضطر إلى الوصول إلى هذا الملف ، ولكن من المهم أضافه الأسطر التالية.

مع عميل FTP الخاص بك يمكنك تحميل هذا الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فتح الملف في “المفكرة” وأضافه الأسطر أدناه. يجب ان يحتوي ملف التكوين wp بالفعل علي سطر يقول شيئا عن “WP_DEBUG”.

بقعه جيده لأضافه خطين هو الحق تحت السطر مع “WP_DEBUG” العبارة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، تحميل الملف عن طريق FTP وكانت جيده للذهاب.

HTTPS wp-config file changes

عن طريق أضافه هذين البندين كنت إجبار اي طلبات الويب إلى HTTP ليتم أعاده توجيهها إلى HTTPS.

ملاحظه:
لجعله أسهل بالنسبة لك ، لقد قمت باضافه هذه الأسطر من التعليمات البرمجية في ملف نصي حتى تتمكن من نسخ ولصق. يمكنك تحميل هذا الملف هنا.

5. تحديث ملف. htaccess إلى أعاده توجيه إلى HTTPS

التغيير الهام التالي هو أضافه بعض الأسطر في ملف htaccess من التثبيت وورد الخاص بك. هذا هو ملف التكوين الموزعة المستخدمة من قبل خادم أباتشي موقع الويب الخاص بك يعيش علي. انه يحتوي علي معلومات حول التخزين المؤقت ، وأعاده الاتجاات وغيرها من الأشياء الفنية المثيرة التي كنت عاده لا داعي للقلق حول الكثير.

عند ترحيل بلوق وورد الخاص بك إلى HTTPS من المهم اجراء بعض التغييرات الطفيفة في هذا الملف. الطريقة الأكثر أمانا للقيام بذلك هو عن طريق المساعد سيو Yoast. انتقل إلى SEO ، أدوات ثم محرر الملفات. ثم في ملف htaccess أضافه الأسطر كما في الصورة أدناه في اعلي الملف.

إذا كنت لا تستخدم Yoast SEO المساعد ، يمكنك تحميل هذا الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق FTP تماما كما فعلت مع ملف الفسفور المتوسط التكوين. فتحه في “المفكرة” ، تطبيق التغييرات وتحميل الملف. تاكد من ان ملحق الملف لا يزال. htaccess عند حفظه. لا يوجد اسم للملف بشكل أساسي. انها تنتهي فقط مع htaccess التي يمكن ان تكون مربكه قليلا.

من المهم ان نشير إلى ان الملف هتكس هو عنصر حاسم في التثبيت وورد الخاص بك. إذا كان يحتوي علي أخطاء ، قد لا يتم تحميل موقعك بعد الآن. هذا هو السبب في انه من الضروري ان تفعل النسخ الاحتياطي العادية وتكون دائما حذرا جدا عند تحرير الملفات مثل هذه.

HTTPS htaccess file changes

من خلال القيام بذلك كنت أقول محركات البحث ان جميع الطلبات إلى إصدار HTTP من موقعك تحتاج إلى أعاده توجيهها إلى الإصدار HTTPS.

6. تحديث أعاده توجيه 301 الموجودة في ملف htaccess (اختياري)

إذا كنت قد تغيرت URL للصفحات الفردية أو المشاركات في بلوق وورد الخاص بك ، ثم علي الأرجح سيكون لديك وأضاف 301 أعاده توجيه في هذا الملف هتكس نفس. إذا لم يكن كذلك ، كنت حقا يجب ان تفعل ذلك والا قد تكون في عداد المفقودين علي عصير رابط قيمه.

الاضافه إلى ذلك ، يحصل مستاء جوجل عندما لا يمكن العثور علي URL القديمة بعد الآن ، وذلك باضافه 301 أعاده توجيه في هذا الملف ، كنت السماح لمحركات البحث معرفه ما حدث لهذه URL القديمة

وأعاده توجيه 301 تبدو شيئا مثل الصورة أدناه. لذلك إذا قمت باضافه هذه في الماضي ، تاكد من تحديثها للانتقال إلى URL HTTPS الجديد.

HTTPS htaccess file 301 redirects

كل ما عليك القيام به هو تغيير بت HTTP إلى HTTPS وكل شيء جيد.

7. تحديث ملف robots.txt (اختياري)

يمكن استخدام ملف الروبوتات لمعرفه محركات البحث لتجاهل ، أو حتى رفض الوصول إلى ، بعض الملفات والمجلدات داخل التثبيت بلوق الخاص بك وورد.

تماما مثل مع ملفات الفسفور المتوسط و هتكس ، ملف الروبوتات يحتاج إلى التعامل مع الرعاية القصوى. المدون المتوسط قد لا تري حتى هذا الملف ، لذلك لا تقلق بشان ذلك كثيرا.

ومع ذلك ، إذا قمت باضافه URL في هذا الملف ، يجب عليك الآن تحديثها إلى الإصدار HTTPS.

8. تحديث مكتبات جافا سكريبت مخصص (اختياري)

إذا كنت تستخدم اي برامج نصيه مخصصه في مدونتك أو موقعك علي الويب ، فتاكد من انك الآن تشير اليها باستخدام HTTPS. يحدث هذا عندما تقوم بإنشاء ملفات البرامج النصية يدويا وتقوم بتضمينها في موقعك عن طريق الاشاره إلى موقع http الخاص بها. ستحتاج إلى تحديث هذه المراجع إلى HTTPS.

المثل ، إذا كنت تستخدم مكتبات خارجيه وكانت تشير إلى HTTP ، فتاكد من تحديثها إلى HTTPS أيضا. سيؤدي هذا إلى منع تحذير المحتوي المختلط من الظهور في المستعرض.

يعني المحتوي المختلط ان صفحه الويب الموجودة داخل موقعك تم وضع علامة HTTPS عليها ولكنها لا تزال ترجع إلى عناصر HTTP التي يجب وضع علامة عليها أيضا باسم HTTPS.

لا تقلق كثيرا حول هذه الخطوة إذا كان لا يعني الكثير بالنسبة لك. لن يستخدم معظم المدونين مكتبات البرامج النصية المخصصة أو الخارجية.

9. تحديث الإضافات (اختياري)

يمكن ان يكون استخدام الإضافات التي تحتوي علي مراجع الثابت ترميز عناصر HTTP داخل موقع الويب الخاص بك. ستحتاج إلى تحديث تلك المراجع التي تم تلوينها بشكل ثابت إلى HTTPS.

هذه الخطوة اختياريه لان معظم الإضافات لن تتطلب منك تكوين URL الثابت المرمز. ولكن لا يزال من المستحسن ان تذهب من خلال قائمه الإضافات الخاصة بك ونري فقط كيف يتم تكوينها وما إذا كانت لا تزال تعمل بشكل صحيح.

10. تغيير الروابط الداخلية المشفرة عبر موقعك علي الويب

وهذه خطوه هامه جدا.

عاده ، في غضون وورد ، عند الارتباط إلى آخر في موقع الويب الخاص بك ، أو عند أضافه صوره إلى آخر ، وهذا يؤدي إلى ارتباطات مثل في الصورة أدناه.

WordPress internal links

من المهم ان تذهب من خلال كل ما تبذلونه من الصفحات والفئات والمشاركات لتحديث جميع الروابط الداخلية إلى الإصدار HTTPS.

هناك طريقتان للذهاب حول هذا الأمر:

  1. الطريقة اليدوية:
    هذا هو مضيعه للوقت جدا ، ولكن أمنه. تفعل ذلك بهذه الطريقة إذا كان لديك بلوق صغيره ، أو إذا كنت لا علي الإطلاق واثق لمس قاعده البيانات مباشره.
  2. طريقه قاعده البيانات:
    هذا أسرع بكثير ، ولكن يحمل المزيد من المخاطر. تفعل ذلك بهذه الطريقة إذا كنت تشعر بالراحة مما يجعل التغييرات قاعده البيانات السائبة وواثقون انك لن كسر اي شيء.

إذا قررت القيام بذلك يدويا ، ببساطه تحديث كافة مثيلات المراجع إلى إصدار HTTP من موقع الويب الخاص بك. هذا ليس صعبا ، ولكن قد يستغرق بعض الوقت اعتمادا علي مقدار المحتوي لديك.

إذا كنت ترغب في القيام بالتحديثات المجمعة عن طريق قاعده البيانات ، هذا البرنامج التعليمي هو مورد مفيد. كما يذكر المساعد التي يمكنك استخدامها, ولكن شخصيا انا لن تختار لاستخدام المساعد لهذا النوع من العمل.

11. اختبار جميع عمليات أعاده التوجيه

الآن حان الوقت لقليل من المرح واختبار ما إذا كان عملك الشاق قد دفعت قباله.

بمجرد ان تثق بانك قمت بتطبيق جميع التغييرات الضرورية وفقا للخطوات المذكورة أعلاه ، من المهم التاكد من ان كل شيء يعمل بشكل جيد علي مدونتك.

اليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها:

  1. أعاده توجيه الاختبار:
    افتح مستعرض جديد ، واكتب في إصدار HTTP من موقعك. إذا كان المستعرض الخاص بك تلقائيا باعاده توجيه إلى الإصدار https ، ثم هذا رائع. تاكد من اختبار كل من “http://yourdomain…” و “http://www.yourdomain…” الاصدارات.
  2. اختبار الصفحات الفردية والمشاركات:
    انتقل إلى بعض الصفحات والمشاركات الهامه والشائعة واختبر انه يتم عرض رمز القفل وليس المحتوي المختلط واحد. إذا كنت لا تزال تري اي بؤس المحتوي مختلطة ، التحقيق في إصدار HTML من الصفحة كنت تبحث في والبحث عن اي حالات من “http://” وتغييرها إلى HTTPS. علي سبيل المثال ، لقد رايت ذلك يحدث عده مرات ان تذييل يحتوي علي ارتباطات للاتصال وحول الصفحات. يجب أيضا تحديث هذه الارتباطات.

12. اختبار الواردة خلفيه

من المهم أيضا لاختبار ان الخلفية الواردة تعمل بشكل صحيح. إذا لم يتم أعاده توجيهها ، ستفقد مدونتك قيمه ذلك الرابط الخلفي.

هل تعرف اي مواقع ترتبط بموقعك الكتروني ؟ فتح لهم في متصفح وانقر علي الرابط الذي يجب ان تذهب إلى موقع الويب الخاص بك. سيستمر وضع علامة علي هذا الارتباط ك HTTP.

ولكن التغييرات التي أجريتها علي ملف هتكس يجب أعاده توجيه هذه الارتباطات تلقائيا إلى إصدار HTTPS جديد من تلك الصفحة معينه أو آخر.

إذا كنت لا تعرف اي من المواقع التي تربط لك ، انتقل إلى “البحث في Google” وحده التحكم حيث يمكنك معظم هذه الخلفية.

13. تحديث إعدادات Google Analytics

إذا كان لديك Google Analytics مثبتا لأغراض تتبع حركه المرور ، ستحتاج إلى تحديث إعدادات مدونتك.

قم بتسجيل الدخول إلى Analytics وانتقل إلى قسم المشرف. حدد إعدادات الخاصية للخاصية التي تريد تغييرها (في حال كان لديك أكثر من موقع ويب واحد). ثم ببساطه تغيير URL الافتراضي إلى https وفقا للصورة أدناه.

HTTPS settings in Google Analytics

سوف تحتاج إلى القيام بنفس الشيء لعرض تلك الخاصية. انقر علي إعدادات العرض ثم قم بتغيير عنوان URL لموقع الويب. من السهل جدا.

14. تحديث إعدادات وحده التحكم في بحث Google

في “وحده التحكم في بحث Google” ، المعروفة سابقا باسم أدوات مشرفي المواقع من Google ، ستحتاج إلى أضافه إصدار HTTPS من موقعك علي الويب كخاصيه جديده للعلامة التجارية. من المهم ان نشير إلى ان جوجل تعتبر نسخه HTTPS من بلوق الخاص بك كموقع جديد كليا.

هذا هو السبب في أعاده التوجيه وفقا للخطوات المذكورة أعلاه مهم جدا. مع هذه التغييرات كنت تقول في الأساس محركات البحث ان جميع السلطة من موقع HTTP الخاص بك سوف تحتاج إلى تمريرها إلى إصدار HTTPS من موقع الويب الخاص بك.

في “وحده التحكم بحث Google” سوف تحتاج إلى إنشاء اثنين من الخصائص الجديدة: النسخة “https://www.yourdomain.com” ولكن أيضا “https://yourdomain.com” الإصدار. ثم سوف تحتاج إلى ان أقول جوجل اي إصدار هو الإصدار المفضل لديك.

يرجى ملاحظه انه بمجرد الانتهاء من ذلك ، سوف تحتاج إلى ان يكون لديك ما مجموعه أربعه خصائص الويب لموقع واحد فقط في “وحده التحكم بحث Google”: اثنين من الإصدارات HTTP واثنين من الإصدارات HTTPS. من المهم ان تبقي كل أربعه منهم ، حتى بعد اكتمال الهجرة.

الهامه:
الإصدار المفضل الذي قمت بتعيينه في “وحده التحكم في بحث Google” لمطابقه الإصدار الذي قمت بتكوينه في وحده تحكم المشرف وورد الخاص بك وفقا للخطوة 3.

15. تحديث إعدادات أدوات مشرفي المواقع بنج

هل تستخدم أدوات مشرفي الموقع من Bing ؟ تاكد من اخبار Microsoft و Bing عن موقع HTTPS الجديد أيضا!

انه أسهل قليلا في Bing مما هو عليه في Google. كل ما عليك فعله هو حذف ملف sitemap الذي تم إرساله مسبقا وإرسال HTTPS الجديد.

لا تستخدم أدوات مشرفي الموقع بنج حتى الآن ؟ أنصحك ان تفعل كما انها ثاني أهم محرك بحث وانهم هنا للبقاء لفتره طويلة جدا.

الاعداد سهل. ما عليك سوي تقديم عنوان URL لموقعك علي الويب ، وملف sitemap ، وتحميل التحقق ، وهذا كل شيء ، والقيام به ، وغبار.

16. تحديث إعدادات الوسائط الاجتماعية

الخطوة الاخيره في هذه العملية سهله. تسجيل الدخول إلى جميع حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك وببساطه تحديث عنوان URL لموقع الويب الخاص بك.

الأفكار النهائية علي HTTP إلى HTTPS الهجرة مع وورد

نامل ان تكون هذه العملية خطوه بخطوه مفيده لك. وقد عملت بشكل جيد حقا لجميع المواقع وورد بلدي وانهم لا يزالون يعملون غرامه دون مشاكل.

أحد الأسباب يخاف الناس للتبديل إلى HTTPS هو انه قد يؤثر علي تصنيفات محرك البحث الخاصة بهم. يمكنني ان أقول بصراحة ان أيا من مواقع الويب الخاصة بي فقدت اي سلطه وانها لا تزال تسير بقوة.

إذا كان اي شيء ، وزادت حركه المرور إلى حد ما. ولكن لا أستطيع ان أقول ما إذا كان ذلك بسبب التحول إلى HTTPS.

شيء واحد آخر أود ان أشير إلى ان الانتقال إلى HTTPS قد حذف التهم الخاصة بك مشاركه وسائل الاعلام الاجتماعية. لم؟ لان موقع الويب الخاص بك مع HTTPS يعتبر موقع علي شبكه الإنترنت العلامة التجارية الجديدة.

واعتقد ان بعض وسائل الاعلام الاجتماعية مشاركه الاداات قد قفز في هذا وتنفيذ إصلاح, أو ربما الاختراق, لمنع هذا من الحدوث. واحده من هذه الإضافات هو Pug الاجتماعية ، ولكن انا متاكد من ان هناك آخرين أيضا.

إذا كان عدد الحصص الاجتماعية مهما بالنسبة لك ، فمن الأفضل التعمق قليلا في هذا الأمر.

استاجر لي:
هو بلوق وورد الخاص بك لا يزال علي HTTP وكانت غير واثق لتنفيذ الهجرة HTTPS نفسك ؟ التواصل ويمكنني ان افعل هذا لك!

Migrate WordPress site from HTTP to HTTPS

 

عن midobahr

شاهد أيضاً

7 SEO التوقعات والاتجاات ل 2018

آخر تحديث: 2 ابريل 2019 في الاعمال التجارية ، ونهاية العام هو دائما وقتا رائعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *