الرئيسية / سيو / كيفيه كسب مقتطف جوجل المميز مع بسيطه HTML القرص

كيفيه كسب مقتطف جوجل المميز مع بسيطه HTML القرص

آخر تحديث: 3 مايو 2019

يمكنك أو قد لا تعرف بالفعل ما هو المقتطف المميز من Google. انه مربع المحتوي الصغير الموجود اعلي نتائج البحث والذي يسلط الضوء علي أفضل أجابه ممكنة لاستعلام المستخدم مع رابط إلى موقع الويب الذي قدم هذه الاجابه.

تم تقديمه قبل بضع سنوات لتحسين تجربه المستخدم عند البحث عن إجابات في Google. الناس يريدون إجابات سريعة ومقتطف مميز يساعد في توفير تلك الاجوبه السريعة.

تم تصميم المقتطف المميز بحيث يوفر أجابه فورية لاستعلام المستخدم ، دون الحاجة إلى النقر فعليا علي الرابط الخاص بالمقال الذي يوفر الاجابه. أو خلاف ذلك ، تم تصميمه بطريقه ان المستخدم من المرجح جدا ان تنقر من خلال إلى موقع متميز بدلا من اختيار الموقع في الكلاسيكية رقم 1 بقعه.

 

في هذا المنصب انا تقاسم بعض النصائح HTML بسيطه لمساعدتك علي كسب هذا المطلوب للغاية مقتطفات جوجل علي راس الصفحة.

ما هي مقتطفات Google المميزة ؟

دعوانا نكون واضحين حول ما هو مقتطف مميز حقا. المقتطف المميز هو مربع في اعلي صفحه نتائج بحث Google مع أجابه علي استفسار المستخدم.

يتم سحب الاجابه مباشره من موقع ويب الذي يتم ترتيبه في الصفحة الاولي. يحتوي المربع أيضا علي ارتباط المضافة إلى هذا الموقع معينه.

باختصار ، يحتوي المقتطف المميز علي عنصرين:

  1. النص المستخرج من موقع علي شبكه الإنترنت
  2. رابط إلى هذا الموقع

المقتطف المميز هو مثال واحد فقط علي الطريقة التي تحاول بها Google جاهده جعل صفحات نتائج البحث أكثر ذكاء وميزه غنيه. إذا قارنت صفحه نتائج بحث جوجل عشوائية ، دعنا نقول ، قبل 4 سنوات إلى ما يبدو الآن ثم عليك ان تعرف ما أعنيه.

النتائج الغنية هي موضوع ساخن ، وأصحاب المواقع باستمرار لتنفيذ جميع أنواع مختلفه من الهياكل HTML و XML من أجل مساعده جوجل مجرده البيانات التي يحتاجونها لجعل SERPs تبدو جميله وسهله الاستخدام.

ما هو رائع حول مقتطفات وارده هو انك لا تحتاج إلى تنفيذ هياكل معقده من أجل جعل موقعك مناسبه لتكون وارده.

أنواع مختلفه من المقتطفات المميزة

هناك ثلاثه أنواع مختلفه من المقتطفات المميزة:

  1. قصاصات القائمة:
    هذه هي قوائم العناصر أو الخطوات التي يبحث عنها المستخدم. يمكن ان يكون هذا قائمه مرقمه أو قائمه غير مرتبه أو دليل خطوه بخطوه. مثال علي استعلام ينتج هذا النوع من “المقتطف المميز”:
    “أفضل الخلاطات الرخيصة للمشروبات”، أو
    “كيف تغلي البيض”.
  2. مقتطفات الفقرة:
    تسحب Google جزءا من المحتوي ، مثل فقره ، وتقدمها في المقتطف المميز كاجابه. مثال علي استعلام ينتج هذا النوع من “المقتطف المميز”:
    “كم عمر المجرة”
  3. قصاصات الجدول:
    وعاده ما تكون هذه الإجابات بتنسيق الجدول علي الاسئله التي تتطلب نوعا من المقارنة. مثال علي استعلام ينتج هذا النوع من “المقتطف المميز”:
    “كبيره مدائن في [نورث مريك] بسكان”.

جيده أو سيئه لكبار المسئولين الكبار ؟

وقد أعرب الكثير من كبار المسئولين الخبراء SEO الإحباط مع مقتطفات مميزه. حجتهم ضد هذه القصاصات ذات شقين:

  1. لا يقوم الأشخاص بالنقر علي مواقع الويب بعد الآن عندما تقدم Google الاجابه في صفحه نتائج البحث:
    هذه حجه عادله لكني لا اعتقد ان الأمر بهذا السوء علي الرغم من انه لا يمكنني الوصول إلى البيانات التي تظهر مدي تاثر النقر بالنقر ، فانا لا اعتقد ان المقتطف المميز سيوقف الأشخاص عن الضغط من خلاله.
    ما لم يكن الاستعلام المستخدم حول أشياء مثل درجه الحرارة الحالية أو تحويلات العملة عند أجابه قصيرة واحده كافيه. خلاف ذلك ، فان معظم الناس لا يزال النقر علي روابط الموقع من أجل الحصول علي مزيد من المعلومات التفصيلية.
  2. الموقع الذي يصنف خارج اعلي 3 لا يزال يمكن ان تكون وارده ، التالي خطف المواقع الأخرى المرور:
    هذا هو أيضا حجه عادله ، ولكن في رايي المقتطف المميز يوفر فرصه عادله للجميع للحصول علي المزيد من حركه المرور. انها ببساطه مهمة SEO أخرى لأضافه إلى قائمه المهام. إذا كنت ترغب في ان يكون موقعك مميزا ، ستحتاج إلى القيام بشيء ما.
    وانا شخصيا اعتقد انه من الرائع ان موقع علي شبكه الإنترنت اقل ترتيبا ، وربما مع السلطة مجال اقل بكثير ، لا تزال قادره علي جذب حركه المرور ببساطه من خلال كونها وارده في الأعلى.

هذا هو بالبالضبط ما يحدث مع بعض من مواقع الويب الخاصة بي. اري مقالات ذات نوعيه جيده علي موقعي الترتيب أدناه مواقع السلطة ، علي الرغم من ان محتواها ليس كل ما هو عظيم ، علي اقل تقدير.

ولكن المقتطف المميز من Google يمنحني الفرصة لتجاوز هذه المواقع والمطالبة بجزء جيد من حركه المرور العضوية.

مقتطفات المميزة والبيانات المهيكلة

بعض الناس يعتقدون انه من أجل ان يكون المحتوي مؤهلا لان يكون مميزا في النقطة رقم 0 ، فان البيانات المهيكلة مطلوبه.

يمكنني ان افهم ان هذا الاعتقاد الخاطئ موجود ، ولكنه ليس صحيحا. البيانات المهيكلة (علامات المخطط) والمحتوي المهيكل هما أمران مختلفا ، ولتعبئة المقتطفات المميزة ، يبحث Google في شفره مصدر HTML.

البيانات المهيكلة يمكن ان تساعد بالتاكيد ، وخاصه مع أنواع المحتوي مثل وصفات وقوائم ، ولكنها ليست شرطا مسبقا علي الإطلاق.

قراءه لمعرفه كيف يمكنك قرص HTML الإخراج لزيادة فرصك في المطالبة المقتطف مميزه.

3 HTML القرص لمساعدتك علي كسب المقتطف مميزه

لا تحتاج إلى تثبيت المكون المساعد ، أو تنفيذ مخططات XML معقده من أجل جعل موقع الويب الخاص بك مرشحا لمقتطف جوجل. كل ما عليك القيام به هو تحسين HTML من نشر بلوق الخاص بك مع الحيل الذكية بحيث جوجل قادره علي تفسير صفحه الويب الخاصة بك وتقديم جزء من المحتوي في المقتطف.

من خلال تنفيذ النصائح الواردة أدناه ، فانك تجعل من السهل علي Google تفسير HTML ومجرد العناصر الضرورية لتضمينها في المقتطف المميز.

انا استخدم أمثله الحياة الحقيقية لتظهر لك بالبالضبط ما يمكنك القيام به لتحويل موقع الويب الخاص بك إلى مرشح مثالي لهذا المكان الأعلى في صفحه نتائج البحث. والامثله صحيحه في وقت كتابه هذا الكتاب (2017 كانون الأول/ديسمبر).

الشرط الأساسي الوحيد هو ان مقالتك يجب ان تكون مرتبه بالفعل في صفحه واحده من Google.

1. استخدام التسلسل الهرمي المنطقي مع علامات راس HTML (أو قوائم التعداد النقطي)

سيساعدك تسلسل هرمي HTML منطقي مع علامات الراس في تنسيق مقاله قائمه بشكل صحيح. علي سبيل المثال ، “أهم الأشياء التي يمكن القيام بها في مدينه نيويورك” ، أو “أفضل 10 نيرف blasters” ، هي الاسئله التي تحصل عاده علي الاجابه عن طريق المقالات نمط قائمه.

من المهم استخدام تسلسل هرمي منطقي لعلامات الراس ، وليس فقط اي علامات راس. علي سبيل المثال ، بنيه براس H1 واحد متبوعه بقائمه من العناصر الملفوفة في راس H2 يجعل الشعور بالكمال وسهله القراءة من قبل جوجل.

أو ربما بنيه براس H1 واحد ، متبوعه براس H2 واحد (يتضمن الكلمة الرئيسية/السؤال) ، متبوعا بمجموعه من رؤوس H3.

المثالاستعلام: “أفضل خلاط تعمل بالبطارية”
مقتطف مميز: قاعده خلاط

راجع المقتطف التالي المميز الذي يعرض قائمه قصيرة من أفضل الخلاطات التي تعمل بالبطارية. يظهر راس متبوعا بخلاطين مع وصف مختصر.

Google Snippet headers

عندما يكون لدينا نظره فاحصه علي HTML ، يمكننا ان نري بنيه محدده جيدا مع راس H1 واحد ، راس H2 واحد واثنين من رؤوس H3 مع اثنين من الخلاطات.

Featured Snippet HTML headers

انه تسلسل هرمي منطقي لرؤوس HTML يسهل تفسيرها بواسطة محركات البحث. يمكن أيضا إنشاء هذا النوع من البنية المنطقية مع قوائم التعداد النقطي ل HTML ، علي الرغم من ان علامات الراس هي الطريقة المفضلة ، خاصه لقطع المحتوي الأطول.

2. استخدام الفقرات HTML

استهداف فقره مقتطف مميزه قليلا أكثر عشوائية التالي أكثر من ذلك بكثير من الصعب تحقيق. وذلك لان HTML لدعم هذه الميزة هو أسهل بكثير لخلق ، مما يجعل من الصعب التبرز من الحشد.

في الواقع ، فان معظم الناشرين حتى لا تكون علي علم بان مقالاتهم هي المرشحين جيده لهذا النوع معين من المقتطف جوجل. الطريقة الأكثر منطقيه لكسب الفقرة المقتطف المميز هو عن طريق التفاف أجابه مباشره علي استعلام في فقره HTML.

إذا كنت تحاول بنشاط استهداف هذا المقتطف المميز ، فانك ستذهب عاده إلى أداه بحث الكلمات الرئيسية وتبحث عن كلمات رئيسيه علي غرار الاسئله المتعلقة بالمقالات التي نشرتها بالفعل والتي تم تصنيفها. للحصول علي ميزه ، ببساطه تحسين هذه المواد مع هذه الكلمات الرئيسية في الاعتبار وتقديم إجابات محدده بوضوح من شانها ان تفيد مستخدمي الإنترنت.

المثالاستعلام: “الذي اخترع أول بندقية نيرف”
مقتطف مميز: الخيط الذهني

المقتطف المميز أدناه يوفر أجابه مباشره علي سؤال بسيط. الخيط الذهني يوفر هذا الجواب في مقالهم.

Google Snippet html paragraph

إذا نظرنا إلى شفره مصدر HTML لهذه الصفحة ، يمكننا ان نري أجابه واضحة علي السؤال الملتف في فقره محدده بتنسيق HTML.

هذا هو HTML:

Featured Snippet HTML paragraph

بسيطه جدا ، ولكنها فعاله جدا.

3. استخدام جدول HTML مهيا بشكل صحيح

مطلوب عاده جدول HTML منسق بشكل صحيح ليتم النظر في “القصاصات المميزة جدول”.

المثالاستعلام: “أكبر المدن في أمريكا الشمالية حسب السكان”
مقتطف مميز: أطلس العالم

إلقاء نظره علي مقتطفات وارده أدناه التي يتم تقديمها عند البحث عن أكبر المدن في أمريكا الشمالية من قبل السكان. انها بنيه جدول واضحة تشكل أجابه (جزئيه) علي السؤال.

والمستخدم الذي يبحث عن هذه الكلمة الرئيسية طويلة الذيل سيكون علي الأرجح انقر علي الموقع حيث المعلومات قادمه من لمعرفه المزيد.

Google Snippet table

فيما يلي صوره للإصدار الذي تم تجريده من HTML + عنوان صفحه الويب هذه بالتحديد. يمكن ل Google استخدام هذه الشفرة لوضعها في المقتطف المميز.

كما ترون ، يتم تنسيق الجدول بشكل جيد ، مع HTML الصحيح ، ويقدم كل البيانات (والبيانات فقط) المطلوبة للرد علي سؤال المستخدم.

لاحظ أيضا ان الجدول مسبوق بعلامة راس H2 مع عبارة الكلمة الاساسيه. انه لا يحصل علي أفضل بكثير من ذلك. الأطلس العالمي يقول في الأساس لجوجل: “انظر G ، وهنا البيانات التي تحتاج اليها ، مجرد الاستيلاء عليها”.

Featured Snippet HTML table

المادة أطلس العالم المرتبة رقم 4 في نتائج البحث ، وراء ثلاث مقالات من ويكيبيديا ، ولكن ربما يحصل علي المزيد من الزيارات من جميع المقالات ويكيبيديا الثلاثة مجتمعه عن طريق المقتطف المميز.

ولكن لماذا المادة ويكيبيديا الأعلى غير وارده ؟ تحتوي هذه المقالة أيضا علي جدول. تخميني هو ان جدول ويكيبيديا يحتوي علي معلومات أكثر مما هو مطلوب ، التالي من الصعب فك. جدول أطلس العالم لطيفه ونظيفه.

الأفكار النهائية

استهداف موقع المقتطف المميز من Google مجزي للغاية لأنه يمكن ان يجلب أطنانا من حركه المرور الاضافيه. حركه المرور التي من شانها ان تذهب خلاف ذلك إلى منافسيك.

جمال هذا هو انها قبعة بيضاء تماما. لا توجد حيل مشبوهة تحتاج إلى تنفيذها من أجل تحسين هذا النوع من حركه المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو مساعده جوجل من خلال تنفيذ هياكل HTML المنطقية. وضع نموذجي مربح للجانبين.

How to earn the Google featured snippet

 

عن midobahr

شاهد أيضاً

7 SEO التوقعات والاتجاات ل 2018

آخر تحديث: 2 ابريل 2019 في الاعمال التجارية ، ونهاية العام هو دائما وقتا رائعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *