الرئيسية / سيو / 7 SEO التوقعات والاتجاات ل 2018

7 SEO التوقعات والاتجاات ل 2018

آخر تحديث: 2 ابريل 2019

في الاعمال التجارية ، ونهاية العام هو دائما وقتا رائعا للتفكير في ما حدث في الأشهر ال 12 الماضية. ما سار بشكل جيد ، ما لم يذهب جيدا ، وكانت جميع الأهداف التي تحققت ، الخ. كل هذه الاسئله تستحق جوابا لأنها تساعدك علي المضي قدما وتحسين نفسك.

كما انني استخدم نهاية السنه ، أو بداية السنه الجديدة ، للتخطيط للمستقبل وتحديد استراتيجية ذات أهداف ومعالم ملموسه. جزء من هذه العملية هو التفكير الجاد حقا حول كيفيه SEO هو الذهاب إلى التطور وكيف يجب ان تتكيف من أجل البقاء في المستقبل وتحسين عملي.

علي هذا النحو ، لقد كنت قادرا علي تحديد 7 من أهم (بالنسبة لي علي الأقل) SEO التوقعات والاتجاات ل 2018. بعض من هذه قد لا يكون كل ما يثير الدهشة ، والبعض الآخر قد يكون جيدا. وفي كلتا الحالتين ، نامل ان تتمكن من استخدام هذه القائمة من التوقعات SEO للعام القادم لصالحك.

 

1. المحتوي المتعمق هو إمبراطور الملك

ربما كنت قد سمعت عبارة “المحتوي هو الملك” مليون مره من قبل. في 2018 ، وسوف تسمع انه حتى في كثير من الأحيان.

لقد كنت دائما مؤيدا لكبار المسئولين التقنيين قبعة بيضاء وكجزء من ذلك أحاول ان نشر في العمق ، والمحتوي ذات الصلة. ومع المحتوي المتعمق لا اقصد المحتوي الطويل. وانا بالاشاره إلى المحتوي المدروس جيدا والمنظم والسهل الاستخدام الذي يغوص في أعماق الموضوعات ويجيب علي اسئله الناس. انا لا أركز علي خلق الخلفية بقدر العديد من الآخرين القيام به.

مع ان الدماغ أصبح أكثر قوه ، جوجل الآن اقل اعتمادا علي الخلفية لفهم نوعيه واهميه المقالة وموقع علي شبكه الإنترنت. سوف الخلفية لا تزال المسالة علي الرغم, ولكن اقل بكثير من اي وقت مضي.

SEO علي الصفحة

في 2018 ، يجب ان يكون تركيزك علي نشر المحتوي الموثوق وإتقان SEO علي الصفحة. تصبح خبيرا في المكانة كنت في ، وتطبيق الكمال في الصفحة SEO ، وتطبيق الهندسة المعمارية موقع منطقي ويجب ان تكون قادره علي الحصول علي نتائج جيده الترتيب.

انا بحاجه إلى التاكيد هنا انه يجب عليك دائما تجنب الإفراط في التحسين. هذا أمر مهم ، لان الكثير من الناس يحاولون الإفراط في تحسين محتواها الذي يؤدي إلى لا شيء. قويه علي الصفحة SEO هو عكس الإفراط في التحسين.

الكلمات الرئيسية أو المواضيع ؟

ولكن بدلا من مجرد كتابه المحتوي حول الكلمات الرئيسية ، يجب ان تكتب محتوي حول الموضوعات. من خلال القيام بذلك ، سيكون المحتوي الخاص بك بطبيعة الحال أكثر تعمقا وسوف تكون قادره علي ترتيب لمجموعه كامله من الكلمات الرئيسية مماثله (ولكن أصغر بكثير) في ماده واحده ، في كثير من الأحيان دون حتى تحقيق.

واعتقد ان الترتيب في محركات البحث سوف تحصل علي أصعب من اي وقت مضي في 2018. أو ربما ليس أصعب ، ولكن مختلفه. وهناك عدد قليل من الروابط الخلفية هنا وهناك لن قطع عليه بعد الآن.

علينا ان نفعل ما هو مقدر لنا ان نقوم به: نشر محتوي مناسب ومقنع وصادق وقابل للمشاركة لجمهورنا والسماح ل Google بالاعتناء بالباقي.

يمكن ان يكون هذا المحتوي مكتوبا ، محتوي الفيديو ، أيهما تفضل. طالما انه محتوي ذي صله ، فان المحتوي الذي سيقدره جمهورك.

2. ميزات البحث الغنية سوف تهيمن SERPs

لقد تغيرت الصفحة الاولي من نتيجة بحث Google بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. سيكون عام 2018 عاما سيستمر فيه التطور.

سيكون هناك المزيد من الإعلانات ، مقتطفات وارده ، دوارات ، وجميع أنواع الميزات الفاخرة التي من شانها زيادة تعزيز مظهر جوجل ، (من المفترض) لصالح المستخدم النهائي.

لكبار المسئولين الرئيسيين والمسوقين علي الإنترنت ، وهذا يعني ان استهداف اعلي 3 في الصفحة الاولي سوف تصبح اقل اهميه. بدلا من ذلك ، سنحتاج إلى التركيز علي نشر المحتوي الذي يجيب مباشره علي اسئله المستخدم. نحن بحاجه إلى نشر محتوي يتضمن بيانات منظمه ومقتطفات HTML مفيده تساعد Google علي تضمين محتوياتنا في نتائج البحث. هذه يمكن ان تكون أشياء بسيطه ، مثل فتات الخبز ، وصفات وتصنيفات النجوم.

Google Featured Snippet 2018 SEO predictions

من المهم أيضا نشر أوصاف وصفيه قويه تجذب المستخدمين للانتقال إلى موقعك علي الويب بدلا من المواقع الأخرى. وبما ان صفحه نتائج بحث Google ستصبح أكثر قدره علي المنافسة ، فان الوصف الجيد يمكن ان يساعد في جعل موقعك علي الويب متميزا عن الجمهور.

من اي وقت مضي منذ جوجل البطريق التحديث في 2012 ، وقد حاولت جوجل من الصعب تنظيف كميه هائله من الأوساخ البريد المزعج صله عوده. في حين انها قد حققت نجاحا معقولا في هذا الصدد, المدونين والمسوقين علي الإنترنت مجرد الحفاظ علي إيجاد طرق جديده للحصول علي المزيد من الخلفية.

سيشهد العام 2018 الحصول علي أكثر ذكاء من Google في الكشف عن ممارسات الصلة الخلفية المشبوهة ومعاقبتها.

PBNs

ستستمر Google في القضاء علي شبكات المدونات الخاصة. لا تبنيهم ، لا تستخدمهم ، لا تدفع لهم.

روابط المنح الدراسية

شهد العام 2017 انفجارا في عروض المنح الدراسية في مقابل الخلفية من المواقع الرسمية. edu. وسوف يكون معظمنا سمعت من قصه نجاح 10 الوحوش وكيف انها كانت قادره علي تعزيز تصنيفاتها مع الخلفية المنح الدراسية.

حرفيا الجميع في المجتمع التسويق التابعة يعرف عن هذه القصة ، ونتيجة لذلك ، الأحمال من (غالبا ما تكون رديئه الجودة) المواقع التابعة برزت تقدم هذه الأنواع من المنح الدراسية. تحتاج فقط للذهاب إلى صفحه المنح الدراسية الخارجية من جامعه السمعة ، وستري مئات من الروابط إلى المواقع المشبوهة.

إذا كنا جميعا نعرف عن هذه الاستراتيجية صله عوده ، هل تعتقد ان جوجل يعرف عن ذلك أيضا ؟ أود ان أقول ، نعم. نصيحتي هي لوقف تقديم المنح الدراسية لخلفيه لأنها حقا لن تعطيك اي دفعه في الترتيب بعد الآن.

الكثير من الروابط الخلفية

لقد لاحظت الكثير من المواقع التابعة أكبر وتزايد فقدان الكثير من حركه المرور العضوية في النصف الثاني من 2017. في حين انه من الصعب تحديد السبب الدقيق (ق) ، لا أستطيع ان ألاحظ ان هذه المواقع غالبا ما يكون لها ملامح صله عوده غير طبيعي جدا. ليس بالضرورة الارتباطات المشبوهة أو المراوغة ، ولكن ببساطه العديد من الروابط.

العديد من المسوقين التابعة لا تزال تعتقد ان الخلفية هي عامل الترتيب رقم واحد. لذلك بدلا من التركيز علي نشر محتوي الجودة ، فانها وضعت الكثير من الجهد في زيادة كميه الروابط الخلفية لافتا إلى مواقعها علي الإنترنت.

ونتيجة لذلك ، فانها في كثير من الأحيان في نهاية المطاف مع خلفيه أكثر بكثير من مواقع مماثله. الملف الشخصي صله عوده ثم ينتهي يبحث غير طبيعي جدا ومصطنعه.

إذا كنت قد تم التدوين لفتره من الوقت ، ثم كنت علي الأرجح علي دراية حملات التوعية بالبريد الكتروني الجماعي العام. يمكنك الحصول علي رسالة بريد الكتروني من زميل مدون ، وطلب استبدال رابط علي موقع الويب الخاص بك مع وصله إلى موقعه علي الإنترنت ، مدعيا ان المقالة علي موقعه علي الإنترنت هو أفضل بكثير. إذا لم تقم بالرد ، فيمكنك عاده الحصول علي اثنين من رسائل البريد الكتروني للمتابعة. هذه الرسائل الكترونيه مؤتمتة ، ومزعجه بشكل لا يصدق.

تحقق من أدناه البريد الكتروني. تلقيت مئات من هذه الأنواع من رسائل البريد الكتروني في 2017 ، لذلك يصبح من الواضح جدا انهم جميعا التالية قالب عام حصلوا عليها من نوع من دوره الارتباط العكسي SEO. حتى انهم يقولون انها مجانا!

SEO predictions for 2018 - mass email outreach won't work anymore

علي الرغم من المحزن, هذه الاستراتيجية عملت بشكل جيد حقا في 2016 و 2017. لقد رايت المواقع (التي تلقيت رسائل البريد الكتروني من) تنتهي مع كميه ضخمه من الخلفية. نمو الحركة العضوية بالسرعة التي تنمو بها.

ومع ذلك ، في 2018 اعتقد ان هذه الاستراتيجية لن تعمل بعد الآن ، لسببين. السبب الأول هو انها تؤدي إلى لمحات الخلفية الاصطناعية التي جوجل قادره علي الكشف. والسبب الثاني هو ان المزيد والمزيد من الناس في هذه الصناعة والتعود ببطء علي هذه الرسائل الكترونيه كربي ، الألى. ونتيجة لذلك ، سيعاني الاستثمار في هذه الأنواع من حملات التوعية.

آوه ، والتوقف عن النظر في النتيجة الخاصة بك موز دا ، كما ان هذا يستند أساسا علي الخلفية.

4. المواقع التابعة فقط سوف تعاني

من غيرك متعب من هذه أفضل 10 المواقع بلاه بلاه ؟ لقد برزت في كل مكان وانهم جميعا نسخ المحتوي والكلمات الرئيسية لبعضهم البعض. في حين ان هناك بالتاكيد الكثير من الامثله علي المواقع الناجحة في هذه المكانة ، وقد توفي الغالبية العظمي من المواقع التابعة للمحتوي فقط الموت بطيئه.

المشكلة الكبيرة مع هذه المواقع هي انها لا تقدم اي شيء جديد. انها مملة ، غير أصليه ، محمله بمحتوي زغب وموجودة فقط لغرض وحيد هو كسب المال. وبطبيعة الحال ، فمن الواضح جدا ان أيا من المنتجات التي يجري استعراضها قد استخدمت من اي وقت مضي. لا أحد يحب حقا هذه المواقع ، وجوجل لا أيضا.

الاضافه إلى ذلك ، فان بعض من أكبر المواقع استعراض نمط اعلي 10 مملوكه (أو تم شراؤها) من قبل شركات وسائل الاعلام الكبيرة. التنافس مع هؤلاء الرجال الكبار سيكون أكثر تحديا من اي وقت مضي. انها كرنك الخروج ضخمه, متعمقة مقالات الاستعراض علي أساس يومي ان جوجل يبدو ان الحب.

فما الذي تحتاج إلى القيام به إذا كنت في تسويق المنتجات التابعة لها ؟

خلط المحتوي التابعة الخاصة بك مع ذات الصلة ، متعمقة ، والمحتوي المعلوماتي. انا يساعد من أنت في الواقع خبير في مكانه موقع الويب الخاص بك هو نشر المحتوي حول.

5-المؤشر المتنقل الأول

ونحن نعلم جميعا مدي اهميه المحمول. لا شيء جديد

ولكن Google تاخذ المحمول إلى المستوي التالي مع مؤشر الجوال-الأول ، وهذا يعني ان النسخة المحمولة من موقع الويب الخاص بك سوف تصبح الافتراضي بدلا من إصدار سطح المكتب القياسية.

ستقوم Google بفهرسه المواقع وترتيبها استنادا إلى الإصدار المحمول. وبعبارة أخرى ، في 2018 البحث المحمول سيكون رسميا أكثر اهميه من البحث سطح المكتب.

Google Mobile-First Index 2018 SEO prediction

ماذا يعني هذا بالنسبة لنا ؟

وبطبيعة الحال ، نحن جميعا بحاجه إلى إصدارات استجابه المحمول من مواقعنا. إذا لم يكن لديك ذلك ، والحصول علي هذا الفرز الآن! ولكن في 2018 سيتعين علينا ان نتخذ هذا المزيد. عند نشر المحتوي ، اختبره علي الجوال. تاكد من ان موقع الويب الخاص بك يجعل تماما علي الاجهزه المحمولة ، مع عدم وجود مشاكل التخطيط.

أيضا تاكد من تحميل الصفحة المحمولة ليست اقل من ممتازة. والبدء في النظر في أشياء مثل AMP ، الترميز المحمول ، الخ.

يمكنك ركل الأشياء من خلال القيام باختبار سرعه صفحه Google واختبار الملاءمة المتنقلة.

6. سينمو محتوي الفيديو

ولت هي الأيام التي كان يوتيوب لا شيء أكثر من ذلك مجرد مجموعه واحده ضخمه من أشرطه الفيديو متعه التي نستخدمها لقتل الوقت. المزيد والمزيد من الناس بالفعل اللجوء إلى يوتيوب لاسترداد المعلومات القيمة. في الواقع ، أصبح YouTube ببطء محرك بحث ذو سمعه حسنه في حد ذاته.

إنشاء مقاطع فيديو مفيده لتكمله المحتوي المكتوب الخاص بك هو وسيله رائعه لزيادة الوعي بالعلامة التجارية ، والمصداقية ، وكذلك حركه المرور العضوية. إذا لم يكن إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك علي البطاقات بالنسبة لك في 2018 ، فقد ترغب في تضمين مقاطع الفيديو الخاصة بالجهات الخارجية في المحتوي الخاص بك.

والفيديو الجيد ليس فقط جعل المحتوي الخاص بك أكثر قيمه وذات الصلة ، فانه سيتم أيضا زيادة وقت السكون ومده الجلسة.

7. صعود البحث الصوتي

دعوانا نعالج الفيلة الكبيرة في الغرفة: البحث الصوتي. أكره ذلك أو الحب ، والبحث الصوتي ينمو ، وانها تنمو بسرعة.

ان نكون صادقين تماما ، وانا لم تفعل الكثير مع البحث الصوتي حتى الآن. ولكن ليس هناك شك في انها سوف تحصل علي أكبر في 2018 ، مع مساعدين الظاهري مثل مساعد جوجل ، جوجل الرئيسية ، الأمازون اليكسا وسيري الحصول علي أكثر انشغالا.

Voice search will grow in 2018

لكي يتم النظر في المحتوي الخاص بك في البحث الصوتي ، ستحتاج إلى ترتيب عالي في نتائج محرك البحث العادي. فانه يساعد إذا كان المحتوي الخاص بك غالبا ما تكون وارده في الصدارة. والأفضل من ذلك ، إذا كان المحتوي الخاص بك يركز كثيرا علي توفير إجابات مباشره لاستفسارات المستخدم ، فيمكنك توقع ان يطفو هذا المحتوي في البحث الصوتي.

حتى الآن ، تم استخدام البحث الصوتي بشكل رئيسي لاسترداد المعلومات بسرعة. ولكن البحث الصوتي هو الحصول ببطء علي استعداد لتتطور إلى شيء أكبر من ذلك بكثير. في المستقبل ، سنكون قادرين علي استخدام البحث الصوتي للمهام الأكثر تعقيدا ، مثل شراء المنتجات وحجز الرحلات.

مثيره أو مخيفه ؟

 

عن midobahr

شاهد أيضاً

لماذا يجب عليك تجاهل موز دا النتيجة

آخر تحديث: 7 مارس 2019 وكان موز دا النتيجة مقياس SEO شعبيه لسنوات عديده ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *