الرئيسية / شبكات التواصل الاجتماعي / وأوضح اونكول اينستاجرام متابعه Unfollow خدعه

وأوضح اونكول اينستاجرام متابعه Unfollow خدعه

آخر تحديث: 09 مارس 2019

إذا كنت علي اينستاجرام ، ثم علي الأرجح كنت معتادا علي متابعه إلغاء متابعه اينستاجرام خدعه. انها طريقه بسيطه ليس فقط لزيادة عدد متابعيك ، ولكن أيضا لخفض كميه الأشخاص الذين تتبعهم. كلما كانت هذه الفجوة أكبر ، كلما كان ذلك أفضل.

استراتيجية المتابعة/إلغاء المتابعة اينستاجرام تغلف كل شيء لا يروق لي وسائل الاعلام الاجتماعية. لكن لا تفهمني بشكل خاطئ انا لا اري وسائل الاعلام الاجتماعية كشيء شرير.

وسائل الاعلام الاجتماعية لها مكانها ، انها مجرد انها تطورت بطريقه لم يكن الكثيرون يتوقعون قبل 15 عاما.

 

كيف يمكن متابعه العمل الخدعة اينستاجرام غير متابع ؟

إذا كيف تعمل هذه الطريقة السخيفة ؟ انها في الواقع بسيطه جدا:

  1. حساب يتبعك علي اينستاجرام.
  2. كنت سعيدا ، بالإطراء حتى ، لذلك كنت تتبع لهم مره أخرى لأنك شخص لطيف.
  3. انها لا تتبع لكم بضعة أيام أو أسبوع أو نحو ذلك في وقت لاحق.
  4. انهم ياملون انك لن تلاحظ انهم لم يتبعواك.

هذا هو. بالتاكيد لا المواد العلمية الصواريخ ، والذي هو علي الأرجح لماذا انها مثل هذه الاستراتيجية المستخدمة علي نطاق واسع. لكنها استراتيجية غير جيده جدا لا يجب ان تستخدمها أبدا الا إذا أردت ان تكون شخصا غير مزدحم

هذه الخدعة تشبه إلى حد كبير التصرف مثل ذلك الصديق المزيف الذي هو مجرد صديق عندما يريدون شيئا منك. بجديه عندما كنت مذنبا في القيام بذلك ، فقط أسال نفسك اي نوع من الأشخاص أنت وأي نوع من الشخص الذي تريد ان تكون.

علم النفس وراء أسلوب المتابعة/عدم المتابعة

علي مر السنتين ، تطورت وسائل الاعلام الاجتماعية إلى بيئة وهميه والبلاستيك إلى حد ما ، مدفوعا بالتسلسل الهرمي والوضع. كلما زادت الإعجابات والمتابعين كلما كان ذلك أفضل. لأنه “يبدو جيدا”. وهذا بالبالضبط ما يدفع استراتيجية متابعه/إلغاء المتابعة علي اينستاجرام.

ليس فقط الناس الذين هم مذنبون لتنفيذ تلك الاستراتيجية في محاولة لزيادة بشكل مصطنع اتباعهم ، كما انهم يحاولون تقليل كميه حسابات اينستاجرام انها تتبع أنفسهم. Yuck.

يفعلون ذلك لأنه يعطيهم المزيد من المكانة والسلطة فانه يضع لهم اعلي مستوي التسلسل الهرمي لوسائل الاعلام الاجتماعية. يجعلها تبدو جيده ، أكثر قوه ، أكثر تاثيرا.

Instagram selfie

كما تعلمون ، كان الناس دائما شيء مع التسلسل الهرمي والوضع. أو يجب ان أقول ، السلطة. الناس يتمتعون بشكل طبيعي وجود السلطة. انه في دمائنا انه مثل العودة إلى المدرسة الثانوية المزيد من “الأصدقاء” لديك ، وأكثر شعبيه أنت.

وينعكس هذا في كيفيه تصرف البعض منا علي اينستاجرام. إذا كان لدينا كميه جيده من اتباع وحفنه فقط من الحسابات المتبعة ، التي تجعلنا ننظر أكثر قوه وأكثر تاثيرا. انه يعطينا شعورا بالوضع. والناس يميلون لمثل ذلك.

كيفيه الكشف عن متابعه/عدم متابعه الجناة?

ليس من الصعب التعرف علي حسابات اينستاجرام التي هي مذنبه في تنفيذ طريقه متابعه/إلغاء المتابعة علي اينستاجرام. ولكن في الغالب هو نوبي اينستاجرام الذين يقعون ضحية لذلك.

وفيما يلي بعض الاعلام الحمراء للبحث عن:

  • اتباعهم العد هو اعلي بكثير من العد التالية.
  • عدد متابعيهم اعلي بكثير من عدد متابعيك. وهذا لان الجناة يحبون استهداف حسابات اينستاجرام أصغر.
  • مكانتها غير مرتبطة تماما بمكانك.

Instagram follow unfollow trick

كيفيه التعامل معها ؟

إذا كنت متاكدا تقريبا من ان تابعا جديدا سيكون غير متابع لك بضعة أيام في وقت لاحق ، ببساطه تجاهلها. لا تتبعهم مره أخرى. لا تزيد من عدد متابعيهم. وكلما كنت تستخدم اينستاجرام ، فانها أفضل سوف تكون قادره علي التعرف علي هؤلاء المجرمين.

إذا كنت لا 100 ٪ متاكد ، بكل الوسائل متابعتها مره أخرى. ثم بعد أسبوع يمكنك التحقق ما إذا كانت لا تزال تتبع لك. يمكنك استخدام التطبيقات (المدفوعة) لهذا ، أو بدلا من ذلك يمكنك القيام بذلك يدويا. ببساطه الاحتفاظ بقائمه من المشتبه بهم ومره واحده في الأسبوع يمكنك الذهاب من خلال تلك القائمة وإعدام تلك التي لم تعد تتبع لك.

هذا قد يبدو وكانه الكثير من العمل ، ولكنها ليست كذلك. مع مرور الوقت سوف تحصل علي أفضل في التعرف علي الجناة والمشتبه بهم حتى هذه العملية التطهير لن يستغرق الكثير من وقتك. وانها في الواقع مرضيه جدا ، والتخلص من اينستاجرام متابعه/عدم متابعه الجناة.

Instagram with Tailwind

تحتاج إلى مساعده في أداره حساب اينستاجرام الخاص بك وتنمو التالية الخاصة بك بطريقه اخلاقيه وفعاله ؟ تايليند هو التطبيق الذي يساعد مع جدوله المشاركات والعثور علي أفضل الهاش. كما يقدم تحليلات كبيره وأداات الرصد.

ما هو أكثر من ذلك ، تايليند هو شريك اينستاجرام الرسمي، أشر لأداره المجتمع. وبعبارة أخرى ، تايليند هو شرعي ولا تحصل علي حظر.

يمكنك تجربه الرياح الخلفية مجانا. وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الذهاب لخطه المدفوعة التي هي فقط .99 في الشهر. إلغاء في اي وقت ، لا شيء ليخسره.

استخدم هذا الرابط للتسجيل (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبه).

4 أسباب لوقف متابعه الخدعة الآن

وهناك الكثير من المستخدمين اينستاجرام تنفيذ خدعه اينستاجرام متابعه إلغاء متابعه ، في محاولة يائسه لزيادة جمهورهم. لكن هذه الخدعة يمكن ان تعود وتطاردك

حتى هنا هي 4 أسباب وجيهة لماذا يجب عليك إيقاف متابعه خدعه اينستاجرام علي الفور.

1. مصداقيتك في خطر

الناس يزدادون ذكاء ، اينستاجرام هو الحصول علي أكثر ذكاء. اتباع أسلوب إلغاء متابعه هو خدعه قذره ، والمزيد والمزيد من الناس يلتقطون علي هذا. أسال نفسك ، كيف تريد الآخرين ان يتصور لك والعلامة التجارية الخاصة بك ؟

2. انها غير محترمه لمدونين آخرين

يجب ان تكون وسائل الاعلام الاجتماعية حقا حول التواصل والدعم والتفاعل مع بعضها البعض. من خلال اتباع والناس غير التالية, كنت يجري المناهضة للغاية الاجتماعية. وأنت تشارك أيضا في خلق عالم مصطنع أصبحت وسائل الاعلام الاجتماعية الآن.

إذا كنت لا تريد ان تكون عديمه الاحترام في الحياة الحقيقية ، ثم لا تكون عديمه الاحترام علي وسائل الاعلام الاجتماعية اما.

3. أنت لا تنمو كثيرا

نعم ، قد تكون قادرا علي نمو متابعيك في Instagram باستخدام الخدعة التالية ، ولكنك بالتاكيد لا تنامي جمهورك المخطوب.

قد تكون قادرا علي نمو اتباع اينستاجرام الخاص بك باستخدام خدعه متابعه غير المتابعة ، ولكن المشاركة علي الدبابات حسابك. انقر لتغريده

الكثير من المتابعين الذي اكتسبتهم بهذه الطريقة لا يهتمون بالفعل كثيرا بشانك أو علامتك التجارية ، ولن يكونوا منخرطين في المحتوي الخاص بك أيضا. حتى ذلك الحين انها حقا مجرد لعبه الأرقام.

4. فانه يظهر ألوان الحقيقية الخاصة بك

من خلال التصرف بهذه الطريقة علي اينستاجرام ، وكانت تظهر في الأساس العالم اي نوع من الشخص الذي أنت. موثوق به؟ غير جدير? وهميه؟ أجنده خفيه ؟ سمها

لإعطاءك مثالا ملموسا ، اتبعت وسائل الاعلام الاجتماعية وكيل العقارات مجنون العاملة في منطقتي مؤخرا واحده من حسابات اينستاجرام بلدي. بالنظر إلى حسابها ، صنفتها كمشتبه به ولكني أعطيتها الفائدة من الشك وتبعت ظهرها.

وخمن ماذا ؟ وبعد بضعة أيام كانت قد اختفت. لم تتبعني بالطبع فعلت ، لأنها متعصب وسائل الاعلام الاجتماعية الذي يحب الاهتمام ، والوضع ولا يهتم لي.

لذا عندما يحين الوقت لأبيع منزلي لن استاجرها كعميله لي الآن دعوانا نكون صادقين ، وقالت انها علي الأرجح لن الرعاية ، ولكن هذا ليس هو الهدف. والنقطة هي انها تضع سمعتها علي الخط مع ان سخيفة متابعه خدعه اينستاجرام إلغاء متابعه.

الأفكار النهائية-ماذا تفعل بدلا من ذلك ؟

من وجهه نظر شخصيه وكذلك من منظور الاعمال التجارية ، وانا أفضل استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية الطريقة التي ينبغي استخدامها. أحاول ان أشارك الأشياء المفيدة أو المثيرة للاهتمام التي أمل ان الجمهور سوف نقدر.

وعندما يفعلون ذلك ، قد يضغطون علي الزر الذي يحبونه ، سيتبعونني ، سيعلقون ، وهكذا دواليك. ومع مرور الوقت ، سينمو جمهوري ، ستزداد المشاركة ، سيصبح المزيد من الناس مدركين للعلامة التجارية التي أمثلها. باختصار ، أحاول ان ابقي الأمور حقيقية.

وأنت تعرف ماذا ؟ الحفاظ عليه حقيقي يعمل فعلا. بكل الوسائل ، والمضي قدما ومتابعه الناس والشركات ، ولكن لا إعدام لهم بعد بضعة أيام. ابق علي اتصال وتفاعل مع جميع المحتويات التي يشاركونها علي حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. هذه هي الطريقة التي سوف تكون قادره علي نمو متابعيك اينستاجرام عضويا.

نعم ، هذه عمليه بطيئه للغاية. للأسف ، في عالم وسائل الاعلام الاجتماعية ، والحفاظ عليها الحقيقي يتطلب الصبر. ولكن علي الأقل يمكنك ان تفخر بان تكون حقيقية وجمهورك المتزايد سوف احبك لذلك.

Follow unfollow Instagram trick exposed

 

عن midobahr

شاهد أيضاً

كيفيه مشاركه تغريده علي ألفيس بوك

آخر تحديث: 22 مايو 2019 أردت من اي وقت مضي لتبادل سقسقه علي الجدول الزمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *